الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:24 ص

ليلى طاهر عن "موتها": أستمتع في النادي.. "مستعجلين ليه؟"

الفنانة ليلي طاهر

الفنانة ليلي طاهر

سعد نبيل

A A

أكدت الفنانة ليلى طاهر، أنها بصحة جيدة وتقضي وقتًا ممتعًا مع أسرتها وفي النادي، مستنكرة الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاتها.

وقالت ليلي طاهر، في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر": "أنا بخير ووسط أهلي وبروح النادي، ماعرفش هما ليه مستعجلين على موتي كده"، مؤكدة أنها بصحة جيدة ولا تعاني من أي أمراض.

ليلي طاهر

عدم رغبتها في التمثيل

طاهر أكدت عدم رغبتها في العودة إلى التمثيل مرة أخرى، والاكتفاء بما قدمته خلال مشوارها الفني على طوال السنوات الماضية.

ليلي طاهر

اللي عملته كان كفاية 

وتابعت الفنانة، "لا أشتاق للعودة إلى التمثيل مرة أخرى، وأرى أن ما قدمته كاف للغاية"، موضحة أنها رفضت العديد من الأدوار خلال الفترة الماضية، في ترجمة لقرارها بالاعتزال نهائيًا.

ليلي طاهر

بعد المسافة بينها وبين الجمهور.  

أضافت، أنها غير راضية عن الأدوار التي عرضت عليها من دافع احترامها لجمهورها، فضلا عن بعد المسافة بينها وبين الفن والجمهور، كونها غائبة عن الشاشة منذ فترة طويلة.


نبذه عن أعمال ليلي طاهر 

قدمت الفنانة ليلي طاهر خلال مشوارها الفني مجموعة كبيرة ومميزة من الأفلام، أبرزها الناصر صلاح الدين، عفوا أيها القانون، الأيدي الناعمة، زمان يا حب، زوجة بلا رجل، معسكر البنات، المراهقان، ورمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

في عالم الدراما، قدمت ليلي طاهر، باقة من المسلسلات تركت بصمة في أذهان الجمهور، منها يا ورد مين يشتريك، وعائلة شلش، والباب في الباب، وزواج بدون إزعاج.

جوائز حصدتها ليلي طاهر

حصدت طاهر العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية، آخرها درع المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية عام 2017، فضلا عن جائزة الريادة السينمائية من المهرجان الكاثوليكي عام 2018، بالإضافة إلى تكريمها من مهرجان شرم الشيخ السينمائي في فبراير 2018 بدورته الثانية.

search