الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:50 ص

"إن كنت ناسي أفكرك".. ويجز في موقف حرج بـ"صورة رونالدينيو"

ويجز مع رونالدينيو

ويجز مع رونالدينيو

منى الصاوي

A A

أثار مطرب الراب المصري ويجز ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره صورة تجمعه بنجم كرة القدم البرازيلي السابق رونالدينيو، ظهر فيها مرتديًا الجلباب الصعيدي المصري، وعلق عليها قائلًا "لا يحتاج إلى تعليق".

حذف الصورة

في تطور مفاجئ، حذف ويجز الصورة التي جمعته برونالدينيو من حسابه على "إنستجرام"، بعد ساعات قليلة من نشرها وإثارتها لجدل واسع.

التقطت الصورة خلال حفل افتتاح مهرجان صيف بنغازي في ليبيا، الذي أقيم في ملعب شهداء بنينا بحضور جماهيري كبير.

ويجز مع رونالدينيو

تصرف مفاجئ

ولم يوضح ويجز سبب حذفه للصورة، مما زاد من التساؤلات حول دوافع هذا التصرف المفاجئ، إذ أرجع البعض تصرف الفنان ويجز إلى دعم اللاعب للكيان الصهيوني، ورفعه علم إسرائيل من قبل.

ارحل عن مصر

وفي مايو 2022، دون ويجز منشورًا غاضبًا على صفحته بـ “إنستجرام"، يطالب فيها النجم البرازيلي بالرحيل عن مصر.
وظهر رونالدينيو في الصورة الأصلية وهو يقف أمام نهر النيل من أحد فنادق القاهرة الفاخرة، ما أثار استياء وغضب الكثيرين في مصر والعالم العربي.

ويجز يطالب رونالدينيو بالرحيل عن مصر

ونشر يجز نفس الصورة ولكن مع إضافة تعليق ساخر يقول: "جئت متأخرا، سافر لمكان آخر"، في إشارة إلى أن رونالدينيو كان يجب عليه زيارة إسرائيل بدلاً من مصر.

وأثار رد ويجز تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي حينذاك، حيث أشاد الكثيرون برده الساخر وانتقاده لتصرف رونالدينيو، بينما اعتبره البعض الآخر غير لائق ومسيئًا للاعب.

تعليقات المتابعين

دون حساب باسم يوسف كامل، تعليقًا قال فيه "هو مش رونالدينيو كان نازل بعلم الصهاينة وويجز كان شتمه وقال له متجيش مصر وإحنا منتشرفش إنك تيجى مصر وكلام كده، ولا هما دلوقت على أرض محايدة؟".

نسيت ولا إيه؟

فيما تساءل حساب باسم خالد، قائلًا: “إيه يا أخويا نسيت ولا إيه”.


زيارة رونالدينيو لمصر 

وزار رونالدينيو مصر للمشاركة في مباراة كرة قدم خماسية مع نجوم كرة القدم المصرية السابقين، وخلال زيارته، قام بجولة سياحية في منطقة الأهرامات بالجيزة.

دعم القضية الفلسطينية

ودائمًا ما يظهر ويجز دعمه للقضية الفلسطينية، إذ فاجأ الجمهور في حفل مهرجان صيف بنغازي بإطلالة مميزة، حيث ارتدى الجلابية الصعيدي المصرية والشال الفلسطيني.

ولاقت إطلالة ويجز استحسانًا كبيرًا من قبل الجمهور، الذي أشاد بتمسكه بهويته العربية وتعبيره عن دعمه للقضية الفلسطينية بطريقته الخاصة.
 

search