الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:04 ص

119 طفلا تائها "في يوم واحد" على شاطئ رأس البر

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

A A

قال المحاسب وليد الشهاوي، رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر في دمياط، إن فرق الإنقاذ البحري بالمدينة الساحلية قامت بمجهود كبير في إنقاذ مواطنين من الغرق، وسلمت أطفالا تائهين إلى أسرهم، اليوم الجمعة.

قال الشهاوي، إن شواطئ مدينة رأس البر بدمياط، سجلت تزايدًا ملحوظًا في أعداد المصطافين ورواد المدينة خلال عطلة نهاية الأسبوع، اليوم الجمعة، مع ارتفاع درجات الحرارة، وعليه حذرت فرق الإنقاذ المواطنين من الابتعاد كثيرًا عن الشاطئ وتخطي الحواجز الحديدية التي يمنع تجاوزها.

كشف الشهاوي لـ"تليجراف مصر" أن فرق الإنقاذ على شاطئ المدينة أنقذت 54 شخصا من الغرق، ممن تعدوا الحدود المسموح بها، كما سلم 119 طفلًا تائهًا لذويهم وسط الإقبال الكبير، والازدحام الشديد منذ أول ضوء شمس اليوم الجمعة حتى غروب الشمس.

أكد أن العمل بدأ منذ فجر اليوم الجمعة، وسط جهود واستعدادات مكثفة من نواب الوحدة، وتركزت الجهود على خدمات الشاطئ، من تجهيز خيام لتجميع الأطفال التائهين ونقاط الإسعاف وأبراج المراقبة وفرق الإنقاذ، التي كانت على أتم الاستعداد لأي طوارئ.

اختتم رئيس مدينة رأس البر: "نحن نعمل بكامل طاقتنا لرفع كفاءة جميع المناطق بالمدينة وتقديم أفضل الخدمات للمصطافين من خارج المحافظة ورواد رأس البر من أي مكان".

search