الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:09 ص

جوميز: مباراة الجونة كانت صعبة والزمالك يستحق الفوز

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

أحمد زهران

A A

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز،، إن مباراة اليوم ضد الجونة في الدوري كانت صعبة، مشيرًا إلى أن فريقه تمكن من السيطرة على الشوط الأول.

تصريحات جوزيه جوميز

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "أهدرنا العديد من الفرص في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تراجع الفريق نسبياً لعدة دقائق مما منح الجونة فرصة للهجوم، ولكن بعد ذلك استطعنا السيطرة على مجريات الأمور".

وبخصوص رده على تصريحات علاء عبد العال، المدير الفني بشأن عدم خوض الزمالك مباراة المقاولون باللاعبين الأساسيين، قال جوزيه جوميز: “أنا أركز على فريقي فقط، وكل مدرب مسؤول عن حديثه بشأن فريقه".

وأضاف: "المباراة كانت صعبة والزمالك يستحق الفوز في اللقاء، سعيد بالطريقة التي يتطور بها اللاعبون الشباب الذين شاركوا مع الفريق، والجهاز الفني يعمل مع 16 لاعباً من الشباب في الفترة الحالية، وبعضهم سيتواجد مع الفريق في الموسم المقبل".

وأكد: "لا توجد مشاكل مع محمد عواد حارس مرمى الفريق، وإذا احتجناه في الفترة المقبلة سيتواجد معنا".

أعرب المدير الفني عن سعادته بفوز المنتخب الأولمبي على باراجواي وتأهله إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية، مؤكدًا أن مصر تعتبر بلده الثاني. 

وأضاف أن منتخب مصر يضم لاعبين قادرين على تحقيق نتائج مشرفة على الساحة الدولية، معبرًا عن سعادته بوجود أربعة لاعبين من الزمالك ضمن صفوف المنتخب الأولمبي.

الزمالك والجونة

وفاز فريق الزمالك على الجونة بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 49 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين توقف رصيد الجونة عند 33 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر.

search