الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:03 م

ماجد المصري يكشف أسرار المشاهير ببرنامج "جوسيبس"

ماجد المصري

ماجد المصري

شيماء رستم

A A

حل النجم ماجد المصري ضيفا في برنامج "جوسيبس"، حيث كشف عن أسرار بعض المشاهير من بينهم تامر حسني، غادة عبد الرازق، أمير كرارة، وهيفاء وهبي.

عن تامر حسني

قال ماجد المصري إن الفنان تامر حسني لديه نزعة دينية قوية وعلاقة مقربة للغاية مع الله، مستشهداً بموقف قائلاً: "كنا مرة بنصلي الفجر سوا، لقيت استمتاع لتامر وهو بيصلي الفجر وبيقرأ القرآن مش طبيعي. هو قريب جداً من ربنا".

غادة عبد الرازق

وكشف ماجد المصري سراً عن الفنانة غادة عبد الرازق، قائلاً إنها تمتلك قلباً رقيقاً للغاية رغم أنها تبدو امرأة قوية. استشهد بموقف جمعه معها خلال تصوير مسلسل "مع سبق الإصرار"، قائلاً: "من طبيعتي وأنا داخل اللوكيشن بعمل قلق وهيصة. في يوم دخلت ساكت وقعدت على جنب، فهي اتخضت وقالتلي مالك في إيه يا ماجد؟ قولتلها شوفتك رؤية إنك ممسوكة بجنازير وسألت شيخ قال لازم تقولي دعاء وإلا تفسيرها هيكون وحش عليكي. هي اترعبت، قولتلها انت بتصلي قالت اه والمصحف قالها لازم تقولي الدعاء ده بعد كل صلاة، قولي ورايا 'اللهم اكفني'، فقالت، قولتلها 'اللهم اكفني شر الكاميرا الخفية'".

هيفاء وهبي

كما وصف ماجد المصري الفنانة هيفاء وهبي بأنها شديدة الكرم، مضيفاً: "عندما تقوم بدعوة عشاء مش ناقص غير تأكلك في بقك".

جدعنة باشا مصر

أكد ماجد المصري أن الفنان أمير كرارة لديه معزة خاصة تجاهه، قائلاً: "باشا مصر يستشيري دائماً في كل المواقف في حياته. هو ابن بلد وشهم وطيب وجدع جداً".

قصة زواجه

كشف ماجد المصري عن كواليس زواجه من زوجته الحالية رنا، حيث قال إنها ابنة خالة أحد أصدقائه وكان يراها في مناسبات العائلة وكان دائماً يمزح قائلاً: "البت دي لما تكبر هاجوزها".

وأضاف أنه تفاجأ في إحدى المناسبات بدخول فتاة فائقة الجمال، فسأل صديقه من هذه؟ فقال له رنا.

وأضاف: "لاء دي تلزمني، وكنت انفصلت عن مراتي أم ولادي وخطبت فنانة وسبتها وطلعت هي كانت بتحبني من زمان وواخدة كلامي عن خطبتها وهي صغيرة بجد، وصاحبي قال لي لا متنفعكش أنا خطبتها وكان بيبرخم عليا. وفعلاً قريت الفاتحة جمعة والجمعة اللي وراها خطبتها واللي بعدها اتجوزتها".

وأوضح ماجد المصري أنه رجل شرقي ولا يحب الحرية في الملابس، خاصة موضة هذه الأيام، ودائماً يوجه توجيهات لزوجته وبناته في الملابس لأنه غيور. 

وأضاف المصري أنه شخص يحب العائلة وعلاقة الأب بأبنائه بالنسبة له علاقة مقدسة، وعلاقته بابنه آدم مميزة وهو من يقوم باختيار الملابس له ولزوجته رنا.

search