الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:42 م

ضبط 9 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء

دقيق مدعم

دقيق مدعم

مصطفى منازع

A A

ضبط قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، 9 أطنان دقيق أبيض، بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء، خلال 24 ساعة ماضية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.  
وفي واقعة أخرى، ضبط قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالتنسيق مع مديريات الأمن، 14 طن دقيق أبيض بلدي مدعم ضمن حملاته التموينية المكبرة.

الجرائم التموينية

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الأجهزة الأمنية، في حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية، أسفرت عن ضبط عدد من القضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالي 14 طن دقيق (أبيض بلدي مدعم)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مديرية التموين

من جهة أخرى، نفّذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة محمد عبد العال مدير المديرية، حملات لمكافحة الغش التجاري والتدليس.

وأسفرت هذه الحملات عن ضبط 15 ألفًا و400 لتر من بنزين 80 وسولار بمحطات تمويل سيارات بمركز أبو حمص، وضبط 12 أسطوانة بوتاجاز منزلية مخالفة للسعر الرسمي.

ضبط 1000 لتر بنزين و2000 لتر سولار

كما ضبطت الحملات 1000 لتر من بنزين و2000 لتر من سولار، تم تجميعها دون وجه حق في مركز شبراخيت، بهدف بيعها في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

search