الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:03 م

الأميرة إيمان الصغيرة.. لماذا سُميت ابنة ولي العهد الأردني باسم عمتها؟

 ابنة ولي العهد الأردني

ابنة ولي العهد الأردني

فيديو لا يتجاوز الـ 60 ثانية، اجتاح منصات التواصل المختلفة، وانهالت التعليقات عليه حيث ظهر فيه ولي العهد الأردني وهو يحمل صغيرته التي لم تبلغ إلا عدة ساعات، ويؤذن في أذنها وسط فرحة عارمة منه، حيث أطلق على صغيرته الأميرة إيمان.

الأميرة إيمان

وبمناسبة قدوم الأميرة إيمان الصعيرة، احتفل الملك عبدالله عبر حسابه على “إكس”، قائلا: "الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو".

ونشر عبر خاصية الاستوري على “إنستجرام”، تهنئة بقدوم الحفيدة الأولى، قائلا: “لك الحمد حمدا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك لقد من الله علينا بمولودة أسميناها إيمان اللهم اكتب لها حسن الخلق والخلق والصحة والعافية اللهم أنبتها نباتا حسنا واجعلها من الصالحات الذاكرات”.

 

نوراة العائلة

وقرر ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله الثاني، تسمية أول أبنائه على اسم شقيقته والتي تحمل اسم “إيمان”، نظرًا لعلاقة الترابط القوية التي تجمعهما وحبه الشديد لها وهو ما ظهر في عدة مواقف.

فعلى سبيل المثال، ظهر الحسين بن عبد الله الثاني، (30 عامًا)، أثناء الاحتفال بزفاف شقيقته إيمان وهو يقودها إلى زوجها، وأصر على نشر صورهما معًا عبر صفحته على “إنستجرام”، ودوّن عليها بعض الكلمات المؤثرة.

فقال في منشوره حينها: “ممتن لكل ذكرياتنا معًا، واليوم سعيد بزواجك يا نوّارة العائلة.. كل الأمنيات والدعوات، لكِ إيمان ولجميل، وزواج مبارك بإذن الله. بالرفاه والبنين يا حبيبتي ووفقكِ الله لما فيه الخير”.

زواج ولي العهد

كان ولي العهد الأردني تزوج الأميرة رجوة في يونيو 2023، عبر حفل زفاف كبير بقصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان. 

search