الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:11 ص

خلاف بين الشناوي وضمك السعودي يُهدّد الصفقة

حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي

حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي

أحمد علاء

A A

دخل حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي في خلاف مع إدارة نادي ضمك السعودي بشأن راتبه السنوي، حيث طلب الشناوي مليوني دولار، بينما عرض ضمك مليون و400 ألف دولار.

تجميد الصفقة

وأوضح مصدر لـ"تليجراف مصر" أن الخلاف بين الطرفين قد يؤدي إلى تجميد الصفقة نهائيًا، خاصة وأن الشناوي يرغب في تحقيق أكبر استفادة مالية، حيث من المتوقع أن يكون ضمك آخر محطاته في مسيرته الرياضية.

ومن جانب آخر، رفض الشناوي محاولات مجلس إدارة الأهلي لإغرائه ماليًا من أجل البقاء مع الفريق، حيث يرغب في الرحيل إلى الدوري السعودي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي

رحيل الشناوي

وأوضح مصدر داخل الأهلي أن الشناوي طلب من مجلس الإدارة الموافقة على رحيله، حيث قائلا "لدي عرضين من النصر وضمك السعوديين، كلاهما يرفضان الحديث المباشر قبل الحصول على موافقة الأهلي برحيلي أولا".

وأضاف "أريد موافقتكم حتى أحضر عرضًا يناسب اسمي ويناسب الأهلي، وواثق بأني أستطيع جلب رقم كبير ومرضي للإدارة".

الفرصة الأخيرة

وأكد الشناوي أن هذه فرصته الأخيرة للاحتراف وتأمين مستقبله ماليًا، لافتًا إلى أنه رفض الرحيل أكثر من مرة من أجل الأهلي، لكن آن الأوان ليرحل مع تقدم عمره، واقترابه من المحطات الأخيرة له في الملاعب.

أما مجلس إدارة الأهلي، فيرغب في تجديد عقد الشناوي مع منحه امتيازات استثنائية، برفع راتبه أعلى من الفئة الأولى، وكذلك منحه حملة إعلانية ضخمة.

ولكن يخشى مجلس الإدارة من رحيل الشناوي، ما قد يترك فراغًا كبيرًا، ويؤثر على نتائج الفريق سلبًا، ما سيعرض المجلس لهجوم وانتقادات حادة من جماهير النادي.

في ضوء هذه التطورات، يبدو أن مصير محمد الشناوي مع الأهلي أصبح غامضا، حيث قد يؤدي الخلاف بين الطرفين إلى تجميد الصفقة أو رحيل الشناوي إلى الدوري السعودي.

search