الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:07 ص

"أبو حديدة" قتل جاره انتقاما لحرق "توكتوك" في الفيوم

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

الفيوم - رشا الجمال

A A

انتقم “سبّاك” بمساعدة عائلته من شاب أحرق مركبة “توكتوك”، وهجموا عليه في منزله وانهالوا عليه ضربا، قبل أن يطعنه الأول بـ"سكين". 

البداية كانت بتلقي اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود أبو بكر، مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، يفيد فيه بمقتل “رمضان. م. س” (29 عامًا) عاطل، مقيم بقرية هوارة عدلان.

شكل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد معتز اللواج، مفتش المباحث الجنائية لمركز الفيوم ومدينة الفيوم الجديدة، ضم المقدم أحمد فريتم، رئيس مباحث مركز الفيوم، والنقيب أحمد وضاح الصاوي، معاون مباحث المركز، تحت إشراف اللواء محمد العربي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة. 

كشفت التحريات أن خلافًا نشب بين المجني عليه والمتهم “وائل. ك. م”، (شهرته "أبوحديدة"، 27 عامًا، سباك)، بسبب خلافات مالية وتنافسهما في بيع المخدرات.

أوضحت التحريات أن المجني عليه حاول الانتقام من ابن جارهم بإشعال النار في "توكتوك" مملوك لأسرة المتهم، ما أثار غضبهم، وانتهز المتهمون فرصة وجود المجني عليه بمفرده بعد يومين من الواقعة، واعتدوا عليه بالعصي والسكاكين حتى سقط غارقًا في دمائه.

جرى استدعاء سيارة الإسعاف لمحاولة إنقاذ المجني عليه، إلا أنه لفظ أنفاسه في أثناء نقله لمستشفى الفيوم العام، ونقلت جثته إلى المشرحة وأخطرت نيابة المركز التي تتولى التحقيق.

search