الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:40 م

السائق المتهم بالتحرش بمدربة جمباز: "خدتها تحت كوبري"

متهم _ أرشيفية

متهم _ أرشيفية

محمد العبساوي

A A

اعترف سائق دراجة نارية، متعاقد مع تطبيق نقل ذكي، بالتحرش بمدربة جمباز في القاهرة، وأنه غير وجهته وتوقف أسفل “كوبري” وحاول الاعتداء عليها.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة من مدربة جمباز  مقيمة بدائرة قسم شرطة القطامية، بتضررها من سائق دراجة نارية "تابع لأحد تطبيقات النقل الذكي"، لقيامه بتغيير وجهته حال استقلالها صحبته والتوقف أسفل كوبري بدائرة القسم والتحرش بها.

حددت الشرطة مرتكب الواقعة، وتبين أنه سائق مقيم بمحافظة القليوبية، والدراجة النارية المستخدمة في جريمته،  وبمواجهته اعترف بالفعل، واتخذت الإجراءات القانونية.

محفظ  القرآن المتهم بالتحرش

كانت ألقت مديرية أمن  الجيزة، القبض على مساعدة محفظ  القرآن المتهم بالتحرش بالفتيات وتصويره لهن داخل مركز تحفيظ  للقرآن الكريم في منطقة البدرشين بالجيزة.

وتبين أن الفتاة موظفة تعمل بالمركز وترتبط بعلاقة غير شرعية بالمتهم، وتبين تصويرها أثناء العلاقة.

ويناقش رجال المباحث الفتاة للوقوف على ملابسات تلك الوقائع ومعرفة مدى تورطها فيها من عدمه، وهل كانت على علم بما يفعله المتهم؟.

اعترافات المتهم

جاء ذلك بعد أن أدلى محفظ القرآن المتهم بالتحرش بالفتيات في مركزه الخاص لتحفيظ القرآن بالبدرشين، المدعو "مصطفى.أ"، باعترافات صادمة عقب ضبطه على خلفية اتهامه بتصوير عدد من الفتيات أثناء التحرش بهن.

وقال المتهم، إنه تعرّف على الفتاة التي أبلغت عنه أثناء ترددها على مركز تحفيظ القرآن الكريم الذي يديره، ثم أرسل لها رسائل تحوي عبارات تحرش جنسي.

وأضاف المتهم أنه أيضا تعرف على العديد من الفتيات الأخريات من خلال ترددهن على المركز الديني وتصويرهن حال التحرش بهن.

وكشف المتهم مفاجأة صادمة، حيث قال إنه يحتفظ بتلك المقاطع على حاسبه المحمول الشخصي لمشاهدتها وتفريغ طاقته الجنسية بها.

وكانت اهتزّت منطقة البدرشين جنوب الجيزة على نبأ القبض على صاحب دار شهيرة لتحفيظ القرآن بعد عثور الشرطة على فيديوهات جنسية لعدد من فتيات المنطقة المترددات على مركزه لتحفيظ القرآن على اللابتوب الخاص به.

"الشيخ مصطفى"

"الشيخ مصطفى اتقبض عليه"، كلمات نزلت كالصاعقة على الأهالي بعد معرفتهم باتهامه بالتحرش ببناتهم الذين توجهوا إليه لحفظ القرآن الكريم.

التحريات دلّت على أن بداية طرف الخيط لسقوط “عنتيل البدرشين” بدأت ببلاغ تقدمت به فتاة مراهقة تتضرر فيه من مستخدم الهاتف (محدد) لقيامه بإرسال رسائل تحوي عبارات تحرش جنسي على تطبيق "واتساب".

search