الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:27 ص

تفاصيل تعاقد الزمالك مع بيكهام وحقيقة تجديده لسيراميكا (خاص)

أحمد رمضان بيكهام

أحمد رمضان بيكهام

ناريمان ياسر

A A

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة الابتعاد عن صفقة أحمد رمضان “بيكهام”، لاعب سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لموسم 2024-2025.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن مسؤولي الزمالك يتواصلون دائمًا مع اللاعب، مؤكدا أنه لم يجدد عقده مع سيراميكا كليوباترا بالفترة الحالية، وان العقد المتداول له بالفترة الأخيرة، ليس حديثا وتم توقيعه في يناير الماضي.

بيكهام صفقة الزمالك المنتظرة

وأضاف المصدر، أن عرض الزمالك لسيراميكا كليوباترا عبارة عن صفقة تبادلية تتضمن انتقال سيد نيمار نجم الفريق الأبيض بجانب دفع مقابل مالي.

وأتم المصدر حديثه مؤكدًا أن الزمالك في مفاوضات مستمرة مع سيراميكا لضم بيكهام، واللاعب يرغب الانتقال في ارتداء الفانلة البيضاء.

ومن ناحية أخرى، تكفل عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد خالد حسانين، بإنشاء مركز إعلامي متكامل في النادي، يشمل قاعات للمؤتمرات الصحفية واستقبال الصحفيين.

وقال أحمد خالد حسانين في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، "أنا فخور بتكفلي بإنشاء مركز إعلامي جديد داخل نادي الزمالك، في مقره بمنطقة ميت عقبة".

أوضح :"الهدف من هذا المركز هو تعزيز التواصل مع وسائل الإعلام وتقديم أفضل دعم للفريق والجهاز الفني".

وأكد حسانين: "حرصت على تزويد المركز بأحدث التقنيات والمعدات لضمان جودة عالية في العمل الإعلامي، ونأمل أن يكون هذا المركز إضافة لقيمة النادي ويسهم في تعزيز حضوره الإعلامي بشكل ملحوظ".

موعد مباراة الزمالك المقبلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره إنبي يوم الإثنين المقبل ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري نايل.

ومن المقرر أن تُقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وهناك محاولات لتقديمها ساعتين لتقام في السابعة مساء لعدم تعارضها مع مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس.

ونجح فريق الزمالك في الفوز على نظيره الجونة أمس بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز، مما رفع رصيد الزمالك إلى 49 نقطة ليحتل المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري.

search