السبت، 05 أكتوبر 2024

12:18 م

مذبوحة في غرفة نومها.. أمن سوهاج يبحث عن قاتل "سمر"

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي وحسن كامل

A A

تعمل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، على فك لغز جثة سيدة عثر عليها “مذبوحة” داخل غرفة نوم شقتها السكنية في مدينة جرجا جنوب المحافظة.

وتلقى اللواء صبري عزب، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العقيد أيمن عبد الغفار، مأمور قسم شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغ من المواطن “رجب. ع. ع”، 53 عامًا، عامل، بالعثور على جثة زوجته مذبوحة داخل غرفة نومها.

انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة جرجا إلى محل البلاغ، وتبين العثور على جثة “سمر. س”، 37 عامًا، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية.

أخطرت النيابة العامة التي انتقلت إلى محل الواقعة للمعاينة، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام ووضعها بثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة.

وشكلت أجهزة الأمن بسوهاج فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة وسرعة ضبط مرتكبها، والوصول إلى الدوافع التي أدت إلى ارتكابها.

موظف بقطاع البترول

كانت أثارت وفاة موظف بقطاع البترول من محافظة سوهاج ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأنه كتب على صفحته على فيسبوك، قبل وفاته بساعات:" إلهى أنت وحدك تعلم ساكن الجنة من ساكن النار، فأي الرجلين أنا؟" ما زاد من تداول قصته.

وتوفي أحمد أبو الفتوح أبو خضرة الذي يعمل موظفاً بقطاع البترول بدائرة مركز أخميم إثر أزمة قلبية مفاجئة، ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول إلى المستشفى، بعد أن صلى فجر اليوم السبت.

ونعاه زملاؤه ومحبوه على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بأجمل الكلمات، حيث كتب أنور خلف: نودع اليوم زميلا قلّ أن تجد مثله، ما رأينا منه إلا حسن الخلق وطيب الروح، كان محافظاً على كل الصلوات في وقتها، ومشاركا لجيرانه بأعمال الخير، وحل مشاكلها، لا حول ولا قوة، إلا بالله العلي العظيم، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.

فيما قال آخر: “أحمد أبو الفتوح أبو خضرة يعمل موظفاً بشركة بترول أخميم شرقي محافظة سوهاج، يبلغ من العمر 41 عاماً، توفي اليوم إثر أزمة قلبية مفاجئة، بعد أن صلى الفجر، لا يعاني من أي حالات مرضية، كان محباً للأعمال الخيرية ومشاركا بها، عليه رحمة الله، وربنا يصبر أهله”.
 

search