السبت، 05 أكتوبر 2024

02:10 م

"النودلز" ممنوع على خطوط الطيران الكورية

خطوط الطيران الكورية

خطوط الطيران الكورية

فاطمة نصر

A A

أعلنت الخطوط الجوية الكورية أنها ستتوقف عن تقديم وجبات الراميون “النودلز” للركاب المسافرين في الدرجة الاقتصادية للرحلات طويلة المدى بدءاً من منتصف الشهر الحالي، بسبب حوادث الحروق المتكررة التي تحدث بسبب الماء الساخن للراميون.

داخل الدرجة الاقتصادية تضطر مضيفات الطيران إلى حمل الكثير من أكواب الراميون الساخنة في آن واحد، وسط عدد كبير من الركاب حيث تكون الدرجة الاقتصادية مزدحمة للغاية ويكون خطر الإصابة بالحروق مرتفع جداً، بينما ستظل الدرجة الأولى قادرة على طلب الراميون لأنها أقل ازدحاماً.

وأوضحت شركة الطيران أن التغيرات التي طرأت على خدمات الوجبات الخفيفة هي استجابة لظاهرة الاضطرابات الجوية المتزايدة في تلك الفترة، فقد تضاعفت حوادث الاضطرابات الجوية هذا العام مقارنة بعام 2019.

وأضافت “سيتم اختيار الوجبات الخفيفة في كل رحلة بناءاً على تفضيلات الركاب، بالإضافة إلى توفر بار خاص بالوجبات الخفيفة ذات الخدمة الذاتية وجاء وذلك بهدف تعزيز رضا الركاب وتنويع الخيارات المقدمة لهم، وتشمل هذه الوجبات سندويتشات وبيتزا ووجبات ساخنة”.

الخطوط الجوية الكورية

تعد الخطوط الجوية الكورية واحدة من أفضل الخطوط الجوية للسفر فقد احتلت المركز الـ11 في تقييم أفضل شركات الطيران في العالم عام 2024 ، وهي واحدة من الشركات التي تضع مخاطر الاضطرابات الجوية في الحسبان، وتدرس تأثيراتها على المدى الطويل.

ومن المتوقع تفاقم مشكلة الاضطرابات الجوية في السنوات القادمة وفقاً لما قاله "بول ويليامز" أستاذ علوم الغلاف الجوي لـ CNN.

حوادث الاضطرابات الجوية

خلال الشهر الماضي تعرضت رحلة متجهة من لندن إلى سنغافورة لاضطرابات جوية شديدة أدت إلى وفاة أحد الركاب وإصابة 71 آخرين، وكانت حاويات الطعام والأكواب والزجاجات البلاستيكية ضمن الأغراض التي سقطت على الأرض بسبب الاضطرابات الشديدة.

لذلك في بعض الأحيان يضطر كباتن ومضيفات الطيران إلى التوقف عن تقديم أي مشروبات أو وجبات ساخنة أثناء تعرض الطائرة لاضطرابات هوائية حفاظاً على سلامة الركاب.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search