الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:41 م

تفاصيل جلسة جوميز مع شيكابالا.. وتأهيل السعيد بتدريبات الزمالك

عبدالله السعيد وشيكابالا

عبدالله السعيد وشيكابالا

إسراء عدلي

A A

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة إنبي المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقام المدير الفني البرتغالي، بمنح "شيكابالا" بعض التعليمات الفنية الخاصة، بالإضافة إلى بعض المهام الخططية المطلوب تنفيذها خلال الفترة المقبلة، >لك للحفاظ على لياقته البدنية خلال المباريات. 

تدريبات تأهيلية لعبدالله السعيد

كما أدى عبد الله السعيد لاعب الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم، على هامش مران اليوم، بعد فترة الراحة التي حصل عليها خلال اأيام الماضية. 

جاء ذلك، وفقاً لبرنامج خاص وضعه الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يفوز على الجونة بهدف المثلوثي 

وحقق الزمالك فوزا جديدا امس على نظيره الجونة، في مباراة جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز بهدف دون رد، سجله حمزة المثلوثي في الدقيقة 15، بعد أن تحصل مصطفى شلبي على ركلة جزاء إثر عرقلة من محمد الدغيمي.

موعد مباراة الزمالك وإنبي 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة إنبي، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

search