الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:37 ص

عرضان لرحيل جوليان ألفاريز عن مانشستر سيتي

جوليان ألفاريز

جوليان ألفاريز

محمود صبري

A A

أصبح جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن مانشستر سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية بعد أن تلقى عرضين خلال الساعات الماضية.

وكان مستقبل الأرجنتيني مصدرا للتكهنات في الأشهر الأخيرة، خاصة بعد أن أعرب اللاعب عن استيائه من عدم مشاركته بشكل متكرر في الموسم الماضي.

وقال اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، والذي لا يشارك حاليا في تدريبات ما قبل الموسم بينما يمثل بلاده في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، إنه سيتخذ قراره بعد البطولة.

وأرتبط تشيلسي بضم ألفاريز، في الوقت الذي قدمت فيه أندية أتليتكو مدريد، باريس سان جيرمان عروضًا رسمية وفقًا لصحيفة “ ميرور ” الإنجليزية.

عرض رسمي 

من جانبه ِأشار موقع “ فوت ميركاتو ” الفرنسي، إلى أن باريس سان جيرمان قد قدم عرضًا رسميًا لمانشستر سيتي لمعرففة مدى الرغبة في بيع ألفاريز خلال هذا الصيف.

ووفقًا للمصدر فإن مانشستر سيتي يتطلع إلى الحصول على ما بين 70 و80 مليون يورو من أجل التعاقد مع ألفاريز، الذي يرغب لويس إنريكي في التعاقد معه قبل بداية الموسم المقبل. 

وقد يشير ذلك إلى نهاية رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين، الذي ارتبط اسمه أيضًا بالانتقال إلى تشيلسي في الأسابيع الأخيرة.

وفي الوقت نفسه، يخطط أتلتيكو مدريد لتقديم عرض لمانشستر سيتي بقيمة 60 مليون يورو، وفقًا لـ “ تي واي سي ” الأرجنتينية، ومع ذلك، لن يتمكنوا من مطابقة الشروط التعاقدية نفسها التي وضعها الفريق الباريسي.

جوليان ألفاريز يتحدث عن مستقبله

وفي حديثه للصحفيين في وقت سابق من هذا الأسبوع، قال ألفاريز: "هناك الكثير من الحديث، أنا أركز هنا، لأنها بطولة قصيرة، سنرى بعد الألعاب، أولاً، إذا استطعت، سأحصل على بضعة أيام راحة، ثم سنقرر".

وأضاف: "في مانشستر سيتي، أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، لقد لعبت الكثير من الدقائق، ربما يكون من المزعج أن أكون خارج الملعب في المباريات الكبيرة؛ فاللاعبون يريدون دائمًا المساعدة على أرض الملعب، لكن موسمي كان جيدًا، لذا أنا سعيد للغاية".

جوارديولا يتمسك بالمهاجم

ورد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على هذه التعليقات عند مناقشة مستقبل اللاعب، وقال: "لا أفكر في استبدال ألفاريز".

search