الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:52 ص

عودة مستشفى السادات بالمنوفية للخدمة بعد إزالة أثار "حريق كبير"

 الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة

الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة

عبدالمجيد عبدالله

A A

أعلنت وزارة الصحة، إعادة مستشفى السادات المركزي للخدمة بعد إزالة أثار حريق كبير نشب فيه ظهر اليوم، مؤكدة تلقي 4 حالات جلسات الغسيل الكلوي بالمستشفى.

وتابع نائب وزير الصحة والسكان، الدكتور محمد الطيب، انتهاء جميع أعمال إعادة التهيئة والنظافة وإزالة آثار الحريق وعودة العمل بالمستشفى، واسترجاع مخزون بنك الدم، واللقاحات والأمصال، وتشغيل قسم الاستقبال والطوارئ، والحضانات، والرعاية المركزة، والكلى الصناعي، والقسم الداخلي الذي استقبل 3 حالات.

واطمأن “الطيب” على النقل الآمن للمرضى من مستشفى السادات، بعد اندلاع حريق صباح اليوم في مخزن مستلزمات، والتأكد من تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة في مستشفيات الإخلاء.

الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة والسكان من محافظة المنوفية

زار “الطيب” مستشفى وادي النطرون للاطمئنان على الحالة الصحية لمرضى جرى إخلائهم من “السادات”، كذلك مستشفى غرب النوبارية، كما اطمئن على حالة الطفل الوحيد الذي جرى نقله بالحضانة، والتقى والدته، ووجه بتوفير جميع احتياجاتها وطفلها.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، الدكتور حسام عبدالغفار، أن نائب الوزير اطمأن على الحالات التي جرى نقلها إلى مستشفى السادات التخصصي، وتفقد غرف الرعاية المركزة والرعاية المتوسطة، وأقسام الاستقبال والطوارئ، والقسم الداخلي، واطمأن على خضوع كل الحالات المحجوزة للبروتوكول العلاجي المناسب لكل منها.

search