الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:18 ص

غرق طالب في نهر النيل بالبدرشين

غرق شاب - صورة أرشيفية

غرق شاب - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لقي طالب مصرعه غرقا أثناء استحمامه في نهر النيل بالبدرشين، وتم انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهري، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من المقدم أحمد يحيى رئيس مباحث البدرشين، يفيد فيه بمصرع عبد المقصود، م، 19 سنة، طالب غرقا أثناء استحمامه بنهر النيل بدائرة القسم بعد أن جرفه التيار ولم يستطع أحد إنقاذه، وتولت النيابة التحقيق.

وفي وقت سابق، شهدت قرية ساقية داقوف التابعة لمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، حادثاً مأوسوياً بوفاة شاب في العقد الثاني من عمره، إثر سقوطه في خزان عميق يحتوي على بنزين داخل منزله، وتم إيداع جثته بمشرحة مستشفى سمالوط التخصصي تحت تصرفات النياية.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن سقوط شاب داخل خزان مواد بترولية بمنزله، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى سمالوط التخصصي للعرض على الطبيب الشرعي.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى مكان البلاغ وتبين وفاة “عمرو أبوعايد عبدالسلام”، يبلغ من العمر 24 سنة، ومقيم بقرية “المقارين”، وجرى إيداع الجثة بمشرحة المستشفى التخصصي، فيما أصيب والده بحالة اختناق، ونقل إلى مستشفى المنيا الجامعي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وقال أحد أهالى القرية، إن المذكور كان يقف على حافة الخزان في أثناء تفريغ بنزين فيه، فانزلقت قدماه وسقط داخله واختنق على الفور، وحاول والده إنقاذه، لكن فشلت ونجا في اللحظات الأخيرة من الاختناق.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

search