الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:21 ص

شكوك حول مشاركة "قدوس" في افتتاح مباريات غانا بـ"كان"

محمد قدوس

محمد قدوس

أحمد عصام

A A

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية، عن وجود شكوك حول مشاركة محمد قدوس لاعب منتخب غانا في افتتاح مباريات المنتخب في بطولة كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار.

ويقع منتخب غانا في المجموعة الثانية، بجانب منتخبنا الوطني ومنتخبي موزمبيق والرأس الاخضر.

ويلعب منتخب غانا أولى مبارياته في كأس أمم أفريقيا ضد منتخب الرأس الأخضر، يوم 14 يناير المقبل.

غياب محمد قدوس

وحسب مدير المركز الإعلامي في الاتحاد الغاني الذي أكد في تصريحات صحفية، بأن محمد قدوس سوف يغيب عن مباراة نامبيا الودية، والتي ستقام اليوم الاثنين استعدادا لـ كان 2023، وأن مشاركته ضد الرأس الأخضر أيضًا في محل شك.

وأوضح أن قدوس يعاني من إصابة عضلية خفيفة وسوف يكون جاهز بشكل مؤكد من المباراة الثانية في أمم أفريقيا، وهناك احتمالية أيضًا لمشاركة ضد الرأس الأخضر.

ويعد محمد قدوس أحد أبرز اللاعبين في قائمة منتخب غانا والمتوقع تألقهم خلال الفترة المقبلة خاصة في بطولة كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار.
وكانت أبرز محطات محمد قدوس مع نادي أياكس الهولندي، والذي تألق معه مما جعل أندية أوروبا تنجذب للاعب وتفاوضه مثل برشلونة وآرسنال، لكنه انتقل لنادي وست هام في صفقة بلغت أكثر من 40 مليون جنيه إسترليني، وتألق مع الفريق الإنجليزي خلال الموسم الحالي وسجل 6 أهداف في الدور الأول من المسابقة.

قائمة منتخب غانا 

حراس المرمى: ريتشارد أوفوري - جوزيف والكوت - لورنس أتي زيجي.

خط الدفاع: أليدو سيدو - دينيس أودوي - كينجسلي شنايدلر - جيديون مينساه - عبدول فتاو حميد - نيكولاس أوبوكو - دانيل أمارتي - ساليسو محمد - ألكسندر دجيكو.

خط الوسط: بابا إدريسو - إليشا أوسو - عبد الصمد ساليس - ريتشموند لامبتي - مجيد أشيميرو - محمد قدوس - أندري أيو - رانسفورد يبواه كونيجسدورفر.

خط الهجوم: عثمان بوكاري - جوسيف بانستيل - جوردان أيو - إرنست نواماه - إنياكي ويليامز - أنطوان سيمينيو - جوناثان سواه.

search