الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:21 م

أمام الأهرامات.. 2400 وحدة جاهزة للتسليم في Valley towers

فالي تاورز

فالي تاورز

ولاء عدلان

A A

قررت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، زيادة عدد الوحدات السكنية المطروحة بمشروع "Valley towers " بمدينة حدائق أكتوبر، في ضوء الإقبال الكبير على الحجز. 

وقال وزير الإسكان، شريف الشربيني، في بيان اليوم، إنه تقرر زيادة عدد الوحدات السكنية المتاحة للحجز بمشروع “Valley towers“ إلى 2406 وحدات بدلا من 984 وحدة فقط، موضحا أن جميع الوحدات الإضافية جاهزة للاستلام الفوري وستكون بنفس الشروط المعلن عنها سابقا. 

وأوضح أن الزيادة جاءت بهدف استيعاب أكبر قدر من طلبات المواطنين المتقدمين للحجز، وسط إقبال كبير منذ طرح الوحدات في يونيو الماضي.

وأوضح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، حسن الشوربجي، أن مساحات الوحدات تتراوح بين 95م2 و101 م2 وأن جميع شروط الطرح وأسلوب الحجز والموقع والمساحات  وكراسات الشروط متاحة على موقع مسكن محور الوحدات  www.reserve.newcities.gov.eg  حتى موعد نهاية الحجز في 29 /8/ 2024. 

وأطلق وزارة الإسكان، من خلال هيئة المجتمعات العمرانية، طرح وحدات مشروع Valley Towers بمدينة حدائق أكتوبر بتاريخ 30 يونيو الماضي، ووقتها كان يشمل  984 وحدة جاهزة للاستلام الفوري، بمقدم حجز يصل إلى 150 ألف جنيه.

وتتضمن شروط الحجز، دفع 20% من قيمة الوحدة مقدمًا بعد إجراء قرعة تخصيص الوحدات، على ان يتم استكمال دفع 10% عند التعاقد، كما سيتم سداد باقي قيمة الوحدة بنسب مختلفة خلال فترة تتراوح بين 3 و7 سنوات.

ووفقا للشروط الواردة في بيان الطرح، نظام الدفع على أقساط لمدة 3 سنوات سيكون بدون فوائد، بينما سيحمل نظام الدفع على 5 أو 7 سنوات فوائد بنكية.

وبحسب بيانات الوزارة، يتراوح سعر المتر في وحدات مشروع Valley Towers بين 15 و16 ألف جنيه، ليصل سعر الشقة الواحدة إلى قرابة 1.5 مليون جنيه.

ويقع المشروع على طريق الواحات، على بُعد دقائق من الطريق الدائري والطريق السياحي والدائري الأوسطي، وقريب من مدينة الإنتاج الإعلامي ومراكز أخرى هامة.

search