الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:46 ص

"البيت وقع عليهم".. استخراج 3 جثث من عقار شبين الكوم المنهار

العقار المنهار بالمنوفية

العقار المنهار بالمنوفية

محافظات - تليجراف مصر

A A

توفي 3 أشخاص، إثر انهيار عقار مكون من أربعة طوابق بمدينة شبين الكوم في المنوفية، ونُقلت الجثامين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تمكنت قوات  الحماية المدنية بمساعدة الأهالى من  استخراج جثث كل من: سامي محمد الحناوي، يبلغ من العمر  77  عامين، وزوجته فادية محمد محمود ابوطالب، تبلغ من العمر 74 عامًا، ومبروكة محمد أحمد رمضان (65 عامًا)، جميهم مقيمين بمركز شبين الكوم، وذلك في أثناء مرورهم بالقرب من العقار المنهار، وتم نقل الجثامين إلى المستشفى التعليمي بشبين الكوم.

انهيار عقار شبين الكوم

وكانت منطقة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، قد شهدت حادث انهيار عقار مكون من 5 طوابق “أرضي و4 أدوار علوية”،  وتم الدفع بقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث،  ونُقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، إخطارًا بورود بلاغ يفيد بانهيار منزل في شبين الكوم ووقوع عدد من المصابين.  

على الفور انتقل رجال الشرطة  والحماية المدنية وسيارات الإسعاف، لمكان الحادث لنقل المصابين أو الضحايا إلى المستشفى.

وانتقل محافظ المنوفية إبراهيم أبو ليمون، إلى موقع انهيار عقار في شبين الكوم، للوقوف على تداعيات الحادث، كما تم فرض كردون أمني حول المنطقة  لتسهيل عمليات البحث عن مفقودين وضحايا داخل العقار عن طريق الحماية المدنية.

search