الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:40 م

القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم

القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم

يتساءل الطلاب وأولياء الأمور عن القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، بالتزامن مع إعلان الوزارة موعد المؤتمر اليوم.

القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

وتأتي القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 على النحو التالي:

  • من أول القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم  لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، قنوات التليفزيون المصري (الأولى المصرية، الفضائية المصرية).
  • ومن ضمن القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم  لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، القنوات الفضائية مثل قناة “dmc”، وقناة “cbc”، بجانب قناة “إكسترا نيوز”.
  • بالإضافة إلى خدمة البث المباشر على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة

وفيما يتعلق بـ موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة، فمن المُقرر انعقاده يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2024، على أن يتم من خلاله الإعلان عن نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة 2023 - 2024 بجانب أوائل الطلاب، حسبما أعلنت الوزارة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة، شادي زلطة، إن تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 يكون عقب وضع اللمسات النهائية لجميع إجراءات التصحيح وتدقيق النتيجة بجانب تطبيق درجات الرأفة.

نتيجة الثانوية العامة 2024

وتُتاح نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ويُمكن الدخول إليه من خلال الضغط على هذا الرابط من هــنــا.

وفور اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم سيتم إتاحتها عبر  الخدمات الإلكترونية الموجودة على موقع الوزارة بالاسم ورقم الجلوس.


 

search