الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:38 ص

أميرة أبو شقة تتذيل ترتيب الرماية بأولمبياد باريس

أميرة  أبو شقة لاعبة الرماية

أميرة أبو شقة لاعبة الرماية

ناريمان ياسر

A A

ودعت لاعبة منتخب مصر للرماية أميرة أبو شقة، منافسات دورة الألعاب الأولمبية 2024، والتي تقام خلال فترة 26 يوليو وحتى 11 أغسطس، المقامة حاليًا في باريس.

واحتلت أميرة أبو شقة، المركز الـ29 والأخير برصيد 107 بترتيب العام، في منافسات الإسكيت “الحفرة”، بدورة الألعاب الأولمبية 2024.

أميرة  أبو شقة لاعبة الرماية

وتعد هذه المشاركة الأولى لأميرة أبو شقة في أولمبياد باريس، لتتذيل ترتيب البطولة هذا العام.

ومن ناحية أخرى، حقق ثنائي منتخب التجديف المصري أحمد خالد عبد العال ومحمد علاء قوطة المركز الرابع في منافسات “فاينال C” في نهائي سباق القارب الزوجي مزدوج المجداف خفيف الوزن رجال بأولمبياد باريس 2024، بزمن قدره 6 دقائق 37 ثانية.

وبذلك أنهى الثنائي المصري مشوارهما في الأولمبياد في المركز العام الـ16 من بين 16 قاربًا في المنافسات.

وعلى الجانب الآخر، أنهى لاعب الرماية إبراهيم كُريم منافسته في المركز الـ41 من أصل 44 متسابقًا، ونجح في تحقيق 576 نقطة، وفشل في التأهل للنهائي، إذ يتأهل أصحاب المراكز الثمانية الأوائل فقط إلى الدور النهائي.

أنهى عبد الخالق البنا سباق نصف نهائي المراكز الترتيبية للتجديف في المركز الرابع بزمن 7:02.76، في مسابقات الألعاب الأوليمبية “باريس 2024”.

وضمن البنا المنافسة على المراكز الترتيبية من المراكز الـ 19 إلى الـ 24، وتقام منافسات الترتيب الجمعة المقبل في تمام الـ 11:18 صباحًا.

وعلى الجانب الآخر، نجح منتخب مصر الأوليمبي في تحقيق فوز تاريخي بهدفين لهدف، مساء أمس، أمام نظيره الإسباني في الجولة الثالثة ضمن مرحلة دور المجموعات، في المباراة التى جمعتهما على ملعب بوردو الجديد، ليحجز مقعد في الدور ربع النهائي، كمتصدر للمجموعة الثالثة، في بطولة دورة الألعاب الصيفية "باريس 2024".

ويلاقي “الفراعنة” منتخب باراجواي في مرحلة الدور ربع النهائي من البطولة والتى من المقرر لها الجمعة المقبل، على ملعب فليودروم، في تمام الـ 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

search