الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:21 ص

يحيى الدرع: ربع النهائي خارج التوقعات.. وهدفنا ميدالية أولمبية

يحيى الدرع

يحيى الدرع

محمد علي

A A

أكد نجم منتخب مصر لكرة اليد يحيى الدرع، أن فريقه نفذ المتوقع منه في دور المجموعات لأولمبياد باريس 2024، واستطاع الفوز على المجر والنرويج والأرجنتين وتحقيق التعادل أمام منتخب فرنسا صاحب الأرض والجمهور.

وحقق منتخب مصر لكرة اليد فوزًا  مهمًا على حساب الأرجنتين بنتيجة 27/34، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في منافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024.

تصريحات يحيى الدرع 

وأضاف الدرع: “منتخب مصر يحترم كل المنافسين ونلعب أمام الجميع لهدف واحد فقط وهو الفوز، واستفدنا كثيرًا من موقعة فرنسا رغم ضياع الفوز في الثواني الأخيرة بعد إدراك منتخب فرنسا التعادل”.

وأشار الدرع: “منتخبنا أدرك الأخطاء التى وقعنا فيها أمام الدنمارك وعوضناها أمام فرنسا ونفذنا طريقة لعبنا أمام النرويج، وكل مباراة نستفيد منها والحقيقة لا بد أن نعترف بتحقيقنا أكثر مما كنا نتوقعه في مباريات المجموعة”.

وتابع: “مع كل فوز ونتيجة إيجابية يزيد تواضع منتخبنا الوطنى ونحترم جميع المنافسين.. ونلعب بقوة أمام كل المنافسين.. والحمد لله كل عناصر المنتخب حصلوا  على فرصة المشاركة”.

حصد ميدالية أولمبية

واصل: “الفترة المقبلة صعبة والمباريات المتبقية لا تقبل القسمة على اثنين، وهدفنا تحقيق الحلم والتتويج بميدالية أولمبية بعون الله”.

أتم: “مباراة ربع النهائي ليس لها أي توقعات، ولا نفضل منتخب على حساب منتخب، وكل منافس له أسلوبه، وننتظر أي مواجهة في دور ربع النهائي أيًا كان طرفها، وفرصة نحصل على راحة سلبية لمدة يومين قبل خوض مواجهة دور الثمانية”.

search