الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:20 ص

مستشهدة بـ"تليجراف مصر".. "كادينا سير" تؤكد بقاء ويليامز في بيلباو

نيكو ويليامز

نيكو ويليامز

محمود صبري

A A

أكدت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، ما انفرد به “تليجراف مصر” بشأن مستقبل نجم أتلتيك بيلباو، نيكو ويليامز، وموقفه من الانتقال إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في تصريحات خاصة على لسان وكيله فيليكس تاينتا.

وأفادت الإذاعة الإسبانية ببقاء ويليامز، رفقة الفريق الباسكي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، رغم ارتباطه بالرحيل.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى إمكانية رحيل نيكو ويليامز إلى نادي برشلونة خلال هذا الصيف عن طريق الشرط الجزائي في تعاقده الحالي مع بيلباو والذي يقدر بحوالي 58 مليون يورو.

وذكرت الإذاعة أن نيكو ويليامز قد أكد لمسؤولي أتلتيك بيلباو رغبته في البقاء والاستمرار في "سان ماميس" الموسم المقبل، على أن يرحل في الصيف لأحد أندية الدوري الإسباني.

وتلك المعلومات التي أكدها "تليجراف مصر" بعد أن أشار إلى أن ويليامز لديه بالفعل اتفاق مع نادي برشلونة للوصول إلى ملعب الكامب نو خلال صيف عام 2025.

وأشارت إذاعة " كادينا سير " أيضًا إلى أن أتلتيك بيلباو يسعى إلى زيادة قيمة الشرط الجزائي في عقد نيكو ويليامز إلى 100 مليون يورو، وذلك لتعزيز فرصة الاستثمار فيه الموسم المقبل.

“كادينا سير” تستشهد بـ“تليجراف مصر”

واستشهدت الإذاعة بالتصريحات التي قالها فيليكس تاينتا لـ"تليجراف مصر"، بتاريخ 19 يوليو الماضي، حيث قال: "اتفقت على انتقال نيكو ويليامز لبرشلونة في صيف 2025 بناء على رغبة اللاعب وبيلباو، الذي يهدف إلى استمراره الموسم المقبل، بناء على رغبة إرنستو فالفيردي مدرب الفريق".

 

وأشار: “من مصلحة ويليامز البقاء في بيلباو الموسم المقبل لاكتساب الخبرة ومواصلة التطور”.

أكد: “برشلونة لم يتواصل مع بيلباو بشكل مباشر لإنهاء الصفقة حتى الآن، ولكن هناك اتفاق بشكل مبدئي من خلالي على التعاقد مع اللاعب الصيف المقبل”.

ويعاني نادي برشلونة في الوقت الحالي من أزمة مالية كبيرة الأمر الذي يدفع النادي إلى الانتظار للموسم المقبل لضم نيكو ويليامز بشكل رسمي.

لمطالعة انفراد “تليجراف مصر” طالع الرابط التالي

وكيل نيكو ويليامز : اتفقت على انتقال اللاعب لبرشلونة في 2025

search