الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:16 ص

"7 رجالة".. تشييع جثامين ضحايا الطريق الصحراوي وسط حزن الأهالي (صور)

دفن ضحايا حادث الصحراوي الشرقي

دفن ضحايا حادث الصحراوي الشرقي

أحمد عادل

A A

شيع أهالي قرية مسجد موسي، التابعة لمنطقة أطفيح جنوب محافظة الجيزة، جثامين 7 أشخاص ضحايا حوادث الطريق الصحراوي الشرقي، بالقرب من بوابة حلوان، وسط حالة من الحزن الشديد، حيث جرى دفنهم في مقابر أسرهم عقب أداء صلاة الجنازة عليهم.

أسماء الضحايا

والمتوفون هم: حمادة أشرف شعبان صالح، ومحمد عبدالعظيم شبكة صالح، وأحمد عبدالعظيم شبكة صالح، ومحمد حنفي توفيق صالح، ومحمود حسين هارون صالح، وعلي سيد قصقص لافندي، وعاصم سيد أبو النور.

ومن بين المصابين: محمد عبد التواب، ومحمود سيد، وشعبان محمد، وهشام محمد، ورجب عبد الحليم، وإسلام ناجي، وهشام خالد رمضان، وأحمد رشاد، وصابر سيد.

وكشفت التحريات في واقعة وفاة 7 أشخاص وإصابة 21 آخرين في حوادث تصادم مروع بالطريق الصحراوي الشرقي بالجيزة، أن جميع المتوفين من قرية واحدة.

وأضافت التحريات، أن المتوفين 7 عمال من قرية مسجد موسى بمنطقة أطفيح بجنوب الجيزة، وتم نقل جثثهم إلى مستشفى الصف المركزي ومستشفى أطفيح المركزي، وسيتم تسليم جثامينهم لذويهم لدفنهم بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية.

ضحايا الطريق الصحراوي

وتوفي 7 أشخاص، وأصيب 21 آخرون، في 3 حوادث تصادم متتابعة بالطريق الصحراوي الشرقي بالجيزة.

وتلقت غرفة عمليات المرور، بلاغًا يفيد بوقوع تصادم بين سيارتين، ما أسفر عن إصابة 12 شخصًا على الطريق الصحراوي الشرقي قبل بوابة حلوان.

وخلال قيام قوات الشرطة والإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى، اصطدمت سيارة مسرعة “ميكروباص” بإحدى سيارات الحادث، وأعقبها اصطدام سيارة نقل ثقيل، ما أسفر عن مصرع 7 أشخاص وإصابة 9.

ووصل إجمالي ضحايا الحادث 7 جثث وإصابة 21 شخصًا، ونقلت سيارات الإسعاف، الجثامين إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفيات الصف وحلوان، وتم الدفع بأوناش المرور ومعدات ثقيلة لرفع آثار الحادثين.

search