الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

رسميًا.. إعلان مواعيد مباريات دور الـ16 في كأس مصر

كأس مصر

كأس مصر

هيثم موسى

A A

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد مباريات دور الـ16 في بطولة كأس مصر، للموسم الجاري 2023-2024. 

وأسفرت القرعة عن وقوع النادي الأهلي مع فاركو في دور الـ16 من كأس مصر، كما يواجه الزمالك فريق طلائع الجيش، ويلعب بيراميدز ضد فريق أبوقير للأسمدة. 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فاركو يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس الجاري، في تمام التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي. 

ويلتقي الزمالك مع فريق طلائع الجيش يوم الأربعاء الموافق 21 من أغسطس الجاري، في تمام التاسعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي. 

أما مباراة بيراميدز وأبو قير للأسمدة ستقام يوم الخميس الموافق 8 من شهر أغسطس الجاري، في تمام السادسة مساءً، على ستاد الدفاع الجوي.

مواعيد مباريات دور الـ16 في كأس مصر بالكامل
 

مواعيد مباريات دور الـ 16 كاملة في كأس مصر 

مارسيل كولر يرفض مشاركة الأهلي في كأس مصر

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر"، إن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يرفض رفضًا قاطعًا خوض منافسات الكأس بعد انتهاء الدوري الممتاز حفاظًا على اللاعبين.

وأضاف أن كولر يرفض حتى مناقشة الفكرة، أو حتى خوض مباريات كأس مصر بالناشئين، حيث أكد كولر للإدارة أن ذلك مستحيل حفاظًا على اللاعبين ولا بد من منحهم راحة أسبوعين أو 3 أسابيع.

وأفاد المصدر أن كولر أوضح للإدارة أن عدم إعطاء اللاعبين فترة راحة بعد انتهاء الدوري الممتاز يعد كارثة بكل المقاييس، خاصة مع اقتراب بداية الموسم الجديد وضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

واختتم المصدر بأن القرار النهائي لا يعود للجهاز الفني، بل للإدارة، ومن المتوقع أن يُناقش الرئيس محمود الخطيب الفكرة بعد عودته من باريس.

search