الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 م

بشرى: "تزوجت 3 مرات فقط.. أنا فين وتحية كاريوكا فين"

الفنانة بشرى

الفنانة بشرى

جاسم حسن

A A

حلت الفنانة بشرى ضيفة على برنامج "حد النجوم" مع الإعلامية إيمان الحصري، المُذاع من داخل مدينة العلمين الجديدة.

تحدثت بشرى خلال اللقاء عن تفاصيل كثيرة بخصوص حياتها الشخصية والفنية، وكان أبرزها الحديث عن زوجها الحالي خالد حميدة.

بدأت بشرى حديثها عن العلاقة بينها وبين زوجها الحالي خالد حميدة، حيث كشفت أنهما كانا أصدقاء منذ أيام الدراسة، وأشارت إلى أن علاقة الصداقة بينهما استمرت لسنوات قبل تحولها إلى قصة حب وخطوبة ومن ثم زواج.

كما أفصحت عن طبيعة العلاقة التي تجمعها بالفنان الكبير محمود حميدة، فقد أوضحت أن زوجها خالد هو ابن زوجة محمود حميدة، ولكن محمود حميدة قام بتربيته بعد وفاة والده مشيرة إلى أنها كانت ترى حميدة دائمًا في المدرسة في اجتماع أولياء الأمور.

كما تحدثت بشرى عن طريقتها في اتخاذ القرارات المتعلقة بالزواج وعدد المرات التي تزوجت فيها، مؤكدة أنها تحرص على التعامل الرسمي مع الآخرين فور التعارف عليهم، وتولي أهمية بالغة لمسيرتها المهنية ونجاحها كفنانة.

وأضافت أنها تفضل أن تكون ناجحة في الطلاق على أن تكون فاشلة في الزواج، ولمحت إلى أنها تزوجت 3 مرات فقط وليس أكثر كما يشيع البعض، متابعة: "بضحك على الناس اللي بتعد عليا الزيجات أنا فين وتحية كاريوكا فين".

وعن ردود فعل زواجها على مواقع التواصل الاجتماعي وحفل زفافها الذي أثار ضجة كبيرة، كشفت أنها تفاجأت بردود الفعل الواسعة والإيجابية على حفل زفافها، مؤكدة أن عريسها "غير معتاد تمامًا" على هذا الاهتمام من الجماهير والإعلام وأنه اندهش مثلها من حجم التفاعل مع المناسبة.

قالت بشرى: “اتخضيت أنا وعريسي من ردود الأفعال والاهتمام بفرحي، وهو مش متعود على الحاجات دي خالص، وقلت يمكن الناس محتاجة تفرح”.

search