الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:49 ص

متجاهلا عزاء منتجي سينرجي.. محمد رمضان: "القمة مكاني مش همشي"

محمد رمضان

محمد رمضان

سعد نبيل

A A

تجاهل الفنان محمد رمضان، أحزان الوسط الفني، على رحيل منتجي شركة سينرجي حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي، والذين رحلوا في حادث سيارة على طريق الضبعة.

ونشر رمضان، على حسابه على “إنستجرام”، فيديو جديد من حفله الأخير، معلقًا عليه: “القمة مكاني مش همشي”، وجاء الفيديو بالتزامن مع عزاء المنتجين في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.
 

أغاني محمد رمضان في حفل الساحل

وأحيا الفنان محمد رمضان، حفلا غنائيا ضخما بالساحل الشمالي، وقدم مجموعة كبيرة من الأغاني التي يعشقها جمهوره، منها: “نمبر وان، مافيا، يا حبيبي”، وغيرها.


وفاة المنتجين الأربعة

وتُوفي المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي حسام شوقي، والمنتجين الفنيين بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، في حادث سيارة كانوا يستقلونها، على طريق الضبعة بالساحل الشمالي يوم الخميس الماضي.

ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وفاة المنتجين في حادث سير مروع بطريق الضبعة.

وقالت الشركة في بيان: "تنعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الزملاء حسام شوقى، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال جمال الدين، العاملين بشركة سينرجي، الذين وافتهم المنية إثر حادث أليم، داعية المولى عز وجل أن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.

تفاصيل الحادث

كانت غرفة المرور تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الضبعة.

وانتقلت قوات من غرفة المرور، وتبين وفاة المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، حسام شوقي، والمنتجين الفنيين بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، ونجاة المنتج الرابع تامر فتحي لكنه كان في حالة حرجة.

search