الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:59 ص

نادي الترسانة يتخذ إجراءات حاسمة بعد غرق لاعب الملاكمة

الترسانة

الترسانة

أحمد زهران

A A

أصدر نادي الترسانة الرياضي عدة قرارات حاسمة عقب وفاة لاعب الملاكمة غرقًا في حمام السباحة خلال الأيام الماضية، تبعتها وفاة والدته أمس حزنًا عليه.

بيان نادي الترسانة

وقال الترسانة في بيانه “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبمشاعر ملؤها الحزن والأسى، ننعى وفاة الطفل حمزة رحمه الله إثر حادث الغرق المأساوي الذي وقع في حمام السباحة بنادي الترسانة، قد ترك هذا الحادث الأليم أثرًا عميقًا في نفوسنا جميعًا، ونسأل الله أن يلهم أسرته الصبر والسلوان، وأن يسكن الفقيد فسيح جناته".

بيان نادي الترسانة 

وقرر النادي، بحسب البيان، تحويل الواقعة بالكامل للتحقيق، وتشكيل لجنة من المستشار أحمد الخطيب والمستشار محمد إمام لمتابعة سير التحقيق وضمان محاسبة كل من يثبت تقصيره واتخاذ الإجراءات المناسبة وفقًا لنتائج التحقيق.

بيان نادي الترسانة 

وأكمل: “نؤكد لكم التزامنا بتوفير بيئة آمنة ومريحة لجميع الأعضاء، وسنعمل على تحسين جميع الإجراءات والأنظمة لضمان سلامة الجميع، وسنوافيكم بكافة تفاصيل إجراءات السلامة وخطط الطوارئ المعدة لمثل هذه الظروف لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل”.

وتابع: “يرجى العلم أن هذه الإجراءات جاءت نتيجة لاجتماع مجلس الإدارة الطارئ الذي عقد فور وقوع الحادث، حرصًا منا على اتخاذ كل التدابير اللازمة في أسرع وقت ممكن”.

واختتم: “نسأل الله أن يحفظكم ويحفظ أبناءكم من كل مكروه، وأن يعيننا على تحمل مسؤولياتنا تجاهكم بأفضل صورة ممكنة”.

search