الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:51 ص

كمال أبو رية عن محمد سامي: "غيور وعصبي"

 كمال أبو رية

كمال أبو رية

سعد نبيل

A A

قال الفنان كمال أبو رية، إن مساحة دوره في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، صغيرة ولكن نوعية الدور أعجبته للغاية ومساحة الأداء سريعة ودسمة لأنها ترضي غرور الممثل.

وتابع كمال أبو رية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، عبر فضائية “صدى البلد 2”: “محمد سامي قعد معايا قبل التصوير وشرحلي الشخصية وأنا تصورت ممكن إيقاعه يبقي إيه ولفتته وشكله إيه ومكياجه الخارجي”.

الاتفاق على الشخصية

وتابع “أبو رية”: "بالتالي علاقته بابنته تبقى إزاي وقبل ما نصور اتفقنا أنه يبقى كده، شخصية راجل محامي لم يوفق في عمله رغم كفائته".

غيور وعصبي

وأضاف، أنه يحب التعاون مرة أخرى مع المخرج محمد سامي، وليس كما أشيع على السوشيال ميديا، ومحمد سامي شخص غيور على عمله وعصبي لحد ما ويهتم بتفاصيل كل صغيرة وكبيرة في أعماله.

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" حول محامية تدعى "نعمة " تحاول نصرة المظلومين، وإعالة زوجها، لكنه يقوم بخيانتها ويحاول قتلها مرات عديدة.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويضم مسلسل "نعمة الأفوكاتو" نخبة من نجوم  الفن أبرزهم مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبو رية، وغادة فلفل، وهدير عبد الناصر، وولاء شريف، وسامي مغوري، وعماد زيادة، وياسر علي ماهر، وسلوى عثمان، ولاء شريف، وطارق النهري، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.


عن برنامج "تفاصيل"

يذكر أن برنامج تفاصيل يعرض أيام الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل.

ويستضيف البرنامج عددا من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.

search