الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

موعد مباراة الزمالك وإنبي والقنوات الناقلة بالدوري الممتاز

موعد مباراة الزمالك إنبي

موعد مباراة الزمالك إنبي

ناريمان ياسر

A A

يستعرض لكم موقع “تليجراف مصر”، موعد مباراة الزمالك وإنبي والقنوات الناقلة، والمؤجلة من الجولة 22 لبطولة الدوري الممتاز 2023-2024.

ويلتقي الزمالك وإنبي في مباراة تحصيل حاصل، بعدما ابتعد الأبيض عن المنافسة على اللقب المحلي، وتواجد الفريق البترولي في منطفة آمنه والهروب من شبح الهبوط.

موعد مباراة الزمالك وإنبي

موعد مباراة الزمالك وإنبي في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد  القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع 22  لمسابقة الدوري المصري.

تنقل قناة أون تايم سبورت 1 مباراة الزمالك إنبي، ضمن منافسات بطولة  الدوري المصري للموسم الجاري.

ترتيب الزمالك وإنبى في جدول الدوري

يتواجد فريق الزمالك المركز الخامس، بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 49 نقطة، جمعها من 30 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز فى 15 مباراة وحسم التعادل 7 لقاءات وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، وسجل لاعبو الأبيض 45 هدفاً وتلقت شباكه 30.

وفي المقابل، يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 43 نقطة بعدما خاض 31 مباراة فاز في 11 لقاء وحسم التعادل  10 مواجهات وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 35 هدفا وتلقت شباكه 32.

تشكيل الزمالك ضد إنبي

حراسة المرمى: الشناوي

الدفاع: عمر جابر - المثلوثي - الزنازي - أحمد فتوح.

الوسط: روقا - سيف فاروق جعفر - ناصر ماهر

الهجوم: مصطفى شلبي - ناصر منسي - نيمار

ومن ناحية أخرى، حسم نادي البنك الأهلي ملف تجديد الغاني إسحاقو يعقوبو، الظهير الأيسر للفريق، حيث جدد اللاعب تعاقده مع فريقه لمدة موسمين مقبلين خلال الساعات القليلة الماضية.

مسؤولو الأبيض كان لديهم رغبة في ضم الغاني، في ظل معاناة الفارس الأبيض من أزمة في مركز الظهير الأيسر، بعد رحيل حاتم سكر للإسماعيلي وعبدالله جمعة لبلدية المحلة في الميركاتو الشتوي الماضي، ولا يوجد سوى أحمد فتوح في هذا المركز.

وبحسب مصادر "تليجراف مصر" فإن مسؤولي البنك الأهلي عرضوا على إسحاقو يعقوبو مبلغ 500 ألف دولار في الموسم مقابل تجديد تعاقده، بالإضافة للمكافآت التي سيحصل عليها اللاعب، ما يعطل الزمالك عن ضم اللاعب بعدما كان حرا.

search