الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:34 ص

كولر متمسّك بإجازته رغم كأس مصر

كولر

كولر

محمود حسن

A A

أخطر  المدير الفني للأهلي، السويسرى مارسيل كولر، مجلس إدارة النادي رسميا بسفره إلى سويسرا عقب نهاية مباريات الدوري من أجل قضاء إجازة مع أسرته.

ووفقا لمصدر داخل النادي الأهلي، فإن السويسرى ترك للنادي حرية المشاركة في كأس مصر من عدمه، والبداية من مباراة فاركو يوم 20 أغسطس.

وشدد المصدر على أن الاتجاه في الأحمر إما الاعتذار عن عدم المشاركة أو اللعب مع تكليف المدرب العام سامي قمصان بقيادة الفريق أمام فاركو لحين عودة مارسيل كولر من الإجازة.

على جانب آخر , دخل مسئولو الأهلي في مفاوضات متقدمة  مع نظرائهم في حسنية أغادير من أجل ضمّ جمال الشماخ للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استناداً إلى رغبة اللاعب في الانتقال للشياطين الحمر.

وبات الشماخ أحد أهم اللاعبين المطلوبين في الأهلي لتدعيم الجبهة اليسرى لتعويض غياب النجم التونسي علي معلول، الذي يعاني من إصابة طويلة في وتر أكيلس منذ مايو الماضي، ويستمر غيابه لمدة 4 أشهر أخرى.

ويلعب الشماخ حالياً مع ناديه المغربي في معسكر خارجي بالإمارات، ونقل اللاعب رغبته بالموافقة على عرض الأهلي، وهو ما يُسهّل مهمة إتمام الصفقة لصالح القلعة الحمراء.

وشارك الشماخ مع حسنية أغادير في 27 مباراة ضمن جميع البطولات التي نافس عليها الفريق هذا الموسم، أحرز خلالها هدفًا وحيدًا وصنع 4 أخرى.
 

search