الأحد، 07 يوليو 2024

04:42 ص

اتحاد جدة يستهدف "فتوح" الزمالك بـ180 مليون جنيه

أحمد فتوح

أحمد فتوح

أحمد علاء

A A
سفاح التجمع

يستعد مسئولو اتحاد جدة لتقديم عرض رسمي لنظرائهم في الزمالك لضم لاعب الفريق أحمد فتوح، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الحالي.

وقال مصدر إلى "تليجراف مصر"، إن اتحاد جدة يسعى لضم فتوح خاصة وأن اللاعب محط اهتمام النادى السعودى لكونه أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق الأبيض، وأحد أبرز اللاعبين الدوليين في صفوف المنتخب المصري.

وأضاف المصدر أن العرض الذي سيقدم إلى الزمالك، سيصل إلى ٦ ملايين دولار لشرائه بشكل نهائي (ما يزيد على 185 مليون جنيه مصري)، ولا توجد نية للحصول على خدماته من القلعة البيضاء، علي سبيل الإعارة.

وتعرض الظهير الأيسر لاتحاد جدة، أحمد بامسعود للإصابة، مما دفع مسؤولو النادي السعودي للبحث عن ضالتهم في الظهير المصري فتوح لتعويض غياب بامسعود.

تجديد عقد أحمد فتوح مع الزمالك

وكان مجلس إدارة الزمالك قد أعلن  تجديد عقد أحمد فتوح، خلال الفترة الأخيرة الماضية لمدة 3 سنوات مقبلة.

ونجح مسئولو  القلعة البيضاء في تجديد عقد فتوح، بعد تدخل رئيس النادي الأسبق، ممدوح عباس، ورئيس الجبلاية الأسبق عمرو الجنايني، والمنتج  الزملكاوي الكبير جمال العدل، وذلك بعد أزمة اللاعب الشهيرة مع النادي عقب تركه لمعسكر الفريق قبل مباراة زد إف سي في الدوري، وخروجه من المعسكر دون إذن الجهاز الفني، وهو ما جعل مجلس إدارة يقرر تجميده لمدة شهر ويغرمه على أن يتم عرضه للبيع رفقة ثنائي الفريق مصطفى الزناري والحارس محمد صبحي.

مشوار أحمد فتوح مع الزمالك؟

وخاض أحمد فتوح 133 مباراة مع الزمالك، سجل 5 أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة، وكان الموسم الماضي هو الأفضل له مع الفريق الأبيض إذ لعب 7 مباريات وسجل 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وحقق فتوح 4 بطولات مع الزمالك بواقع بطولتين دوري مصري ولقبين كأس مصر.

search