الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:14 ص

"متتصلش".. "إتيكيت" نتيجة الثانوية العامة من قاموس أمينة شلباية

أمينة شلباية خبيرة الإتيكيت والموضة

أمينة شلباية خبيرة الإتيكيت والموضة

داليا أشرف

A A

مع تتأكيد مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتماد الوزير محمد عبد اللطيف نتيجة الثانوية العامة 2024، اليوم، دعت خبيرة الموضة والإتيكيت إلى اتباع نصائح تخفف وقعها على الطلاب وأولياء أمورهم.

نتيجة الثانوية العامة

أمينة شلباية وضعت عدة قاعد للتعامل مع نتيجة الثانوية العامة 2024، والإتيكيت الواجب على الآخرين اتباعه مع الطلاب عند ظهور النتيجة.

أمينة شلباية خبيرة الإتيكيت والموضة

قالت شلباية ففي حديثها لـ"تليجراف مصر"، إن الأسرة الصغيرة فقط هي من لها الحق في معرفة نتيجة الطالب بالثانوية العامة، والمقصود بها هي الأب والأم والأخوات فقط.

إتيكيت الثانوية العامة

أضافت شلباية، أنه يجب أن يتجنب الأقارب الاتصال بالأسرة أو بالطالب للسؤال عن موعد ظهور النتيجة أو المجموع الذي حصل عليه الطالب، مشيرة إلى أن الأسرة إذا أرادت فيما بعد أن تخبر الآخرين بالمجموع فهو أمر يتعلق بها كليًا.

ونصحت شلباية أولياء الأمور بعدم نهر أولادهم إذا حصلوا على نتيجة سيئة، ولا يصح أن يصرخوا في وجههم خاصة إذا كانوا قدموا كل ما في وسعهم، وعدم اتخاذ قرارت تخص الجامعات في أوقات الحزن بسبب المجموع. 

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024

وهناك رابط للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس، وسيتم الحصول على النتيجة من خلاله بإتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم هنا .
  2. اختيار بوابة الثانوية العامة.
  3. الضغط على أيقونة نتيجة الثانوية العامة.
  4. كتابة رقم الجلوس بدقة.
  5. الضغط على الحصول على النتيجة.
search