الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:57 م

مصطفى كامل: رفعت أرصدة نقابة الموسيقيين لـ 272 مليون جنيه

مصطفى كامل

مصطفى كامل

ميرونا سامي

A A

أعلن نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، أرصدة النقابة خلال الفترة الأخيرة والإنجازات التي حققها منذ توليه المصنب.

إجمالي الأرصده 

وقال مصطفى كامل في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، قائلًا “بسم الله الرحمن الرحيم إن الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات إلى أهلها صدق الله العظيم.. عاهدتكم على الشفافية والوضوح وبأمر الله معكم على هذا العهد أفخروا وتفاخروا بنقابتكم وبالرجال الذين يصونون أموالكم وأموال أولادكم من خيرة الشباب المخلصين الساهرين على استرداد حقوقكم التي تم نهبها وسرقتها علي يد مجموعات من المرتزقة الذين تم بترهم”.
وأضاف “مبروك عليكم ومبروك لكم ولأسركم الكريمة أرصدة نقابة المهن الموسيقية اليوم 272 مليون و122 ألف و 117جنيه بفضل الله وتوفيقه وكرمه وجهد المخلصين من أعضاء مجلس الإدارة بلجنة العمل ومن رجال لجنة العمل وموظفين النقابة أرباحًا صافيه خلال عام وتسعة أشهر بقيمة 203 مليون جنيه”.

تعليق مصطفي كامل 

صرف المعاشات 

وتابع: هذه الأرصدة بعد كل ما تم صرفه من مضاعفة معاشات بنسبة 90% وزيادة فواتير الروشتات العلاجية بأكثر من 130% وزيادة المستشفيات والمنح الاستثنائية للزملاء فاقدي البصر وأصحاب المرض اللعين والمبتورين ومنح رمضان لمدة سنتين والمولد النبوي الشريف ومنحة المدارس للأعضاء والمعاشات والأرامل والمصايف بالإسكندرية ورأس البر سنتين، اللهم لك الحمد حمدًا كثيرًا يا رب".

الإيرادات سابقًا

يذكر أن نقيب الموسيقيين قد تسلم الإيرادات 69 مليون جنيه فقط، بينما حقق هو ومجلسه الحالي في فترة عام وتسعة شهور 203 ملايين جنيه ليصبح الإجمالي 272 مليون في طفرة غير مسبوقة على مستوى تحقيق الدخول المالية للنقابة. 

search