الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 م

السادسة مكرر: لم أتوقع سماع اسمي ضمن أوائل الثانوية

ريم عمار

ريم عمار

عبدالمجيد عبدالله

A A

قالت ريم عمار إبراهيم، الحاصلة على المركز السادس مكرر بمجموع 391.5، مدرسة الشهيد رضا ذكي محمد شاهين بإدارة بركة السبع شرق المنوفية، إن اعتمادها الأول والأخير على المنصات الإلكترونية التابعة للحكومة.

وأضافت في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، “كنت أتلقى فقط مادتين بدرس خصوصي وأعتمد على المدرسة، ولم أتوقع إطلاقا سماع اسمي بالتلفزيون ضمن أوائل الثانوية العامة”.

وتابعت “لم أحسب مدة المذاكرة خلال اليوم، وكنت راضية بقضاء الله كلما خرجت من أي امتحان، ولم أحدد بعد أي كلية سألتحق بها”.

بينما قالت والدتها “الحمد لله على كل حال، نشكر ربنا”. 

وينشر “تليجراف مصر”، أسماء وصور أوائل الثانوية العامة 2023/2024، بعدما اعتمدها وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف، مساء اليوم الإثنين

وبحسب مصدر لـ"تليجراف مصر"، فإن الوزير تواصل مع عدد من الطلاب الأوائل لهذا العام لتهنئتهم، ودعوتهم لحضور المؤتمر الصحفي المقرر عقده، غدا الثلاثاء، بمقر المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، لإعلان تفاصيل النتيجة.

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده وزير التربية والتعليم، لإعلان نتيجة ثانوية عامة 2024، اليوم الثلاثاء، في المدينة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر، يعلن الوزير نسب النجاح في الثانوية العامة 2024، ونسبة النجاح في الشعبتين علمي وأدبي.

كما يستعرض الوزير، نسب النجاح في مختلف المواد الأساسية، وعدد الطلاب الناجحين في ثانوية عامة 2024 في كل شعبة، وكذلك عدد الراسبين، وعدد الطلاب الذين يحق لهم دخول امتحانات الدور الثاني، وموعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، وموعد فتح باب التظلمات على نتيجة ثانوية عامة 2024، ورسوم التظلمات، وآخر موعد لغلق باب التظلمات على نتيجة الامتحانات.

search