الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:04 ص

السابعة على الثانوية العامة: "مصدومة حتى الآن"

الثانوية العامة

الثانوية العامة

مصطفى العيسوي

A A

عبرت رهف محمد توفيق، الحاصلة على المركز السابع بالثانوية العامة على مستوى الجمهورية علمي علوم، بمدرسة المحلة الكبرى الثانوية بنات، عن سعادتها، قائلة: "حتى الآن أنا مصدومة".

وتابعت رهف خلال تصريحات لـ “تليجراف مصر”، أنها بداية من المرحلة الإعدادية قامت بالتحويل من التعليم الخاص إلى التعليم الحكومي، متابعة “عقدت تحديا بيني وبين نفسي لكي أكون في المراكز الأولى في الثانوية العامة”.

نتيجة ثانوية عامة 2024 برقم الجلوس عبر هذا الرابط

ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي في الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم الثلاثاء، ويعلن خلاله وزير التربية والتعليم نتيجة ثانوية عامة 2024، ويكشف عن أسماء العشرة الطلاب الأوائل بالشعب الثلاث، (علمي علوم، وعلمي رياضة، وأدبي).

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده وزير التربية والتعليم، لإعلان نتيجة ثانوية عامة 2024، اليوم الثلاثاء، في المدينة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر، يعلن الوزير نسب النجاح في الثانوية العامة 2024، ونسبة النجاح في الشعبتين علمي وأدبي.

كما يستعرض الوزير، نسب النجاح في مختلف المواد الأساسية، وعدد الطلاب الناجحين في ثانوية عامة 2024 في كل شعبة، وكذلك عدد الراسبين، وعدد الطلاب الذين يحق لهم دخول امتحانات الدور الثاني، وموعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، وموعد فتح باب التظلمات على نتيجة ثانوية عامة 2024، ورسوم التظلمات، وآخر موعد لغلق باب التظلمات على نتيجة الامتحانات.

search