الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 ص

منتخب فرنسا يتقدم على مصر في الشوط الإضافي الأول

مصر وفرنسا

مصر وفرنسا

إسراء عدلي

A A

انتهى الشوط الأول من الوقت الإضافي الذي احتكمت له مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا، في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

وانتهى الشوط الإضافي الثاني بنتيجة 2-1 لصالح المنتخب صاحب الأرض بعدما سجل جون فيليب الهدف الثاني في الدقيقة 99.

وشهدت الدقائق الأولى من الوقت الإضافي طرد عمر فايد قلب دفاع منتخب مصر الأولمبي، بعد تدخل عنيف على مهاجم المنتخب الفرنسي في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي. 

مصر وفرنسا إلى الأشواط الإضافية

ويخوض منتخب مصر وفرنسا شوطين إضافين مدة كل شوط 15 دقيقة، وفي حالة استمرار التعادل سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح لحسم المتأهل إلى نهائي أولمبياد باريس 2024.

تألق حمزة علاء

ونجح حمزة علاء في إنقاذ منتخب مصر من هدف مبكر، للاعب فرنسا مايكل أوليز تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة صاروخية ولكن الحارس حمزة علاء تصدى لها ببراعة.

هدف منتخب مصر

وفي الدقيقة 62 نجح منتخب مصر في تسجيل الهدف الأول، بعدما تسلم محمود صابر الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة صاروخية استقرت داخل الشباك.

وفي الدقيقة 75 كانت هناك فرصة خطيرة لفرنسا، بعد عرضية داخل منطقة الجزاء حولها لاكازيت رأسية قوية اصطدمت في العارضة قبل أن يتابعها لاعب فرنسا وأرسل عرضية حولها لويك بادي رأسية ولكن كرته اصطدمت في العارضة.

تعادل فرنسا

وتعادل منتخب فرنسا عن طريق ماتيتا في الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية من مايكل أوليز داخل منطقة الجزاء قابلها جون ماتيتا بتسديد على يمين الحارس حمزة علاء داخل الشباك.

مطالبة بركلة جزاء

وفي الوقت محتسب بدل ضائع طالب منتخب فرنسا بالحصول على ركلة جزاء، ولكن حكم المباراة قرر عدم احتساب ركلة جزاء لصالح منتخب فرنسا واحتسب خطأ لصالح عمر فايد بعد الرجوع لتقنية الفيديو “الفار”.

search