الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:23 ص

محمود صابر: طرد فايد أثر علينا ونأمل في البرونزية

محمود صابر

محمود صابر

إسراء عدلي

A A

تحدث محمود صابر، لاعب خط وسط منتخب مصر الأولمبي، وصاحب هدف الفراعنة الوحيد في لقاء فرنسا، عن السلبيات التي أدت إلى الخسارة في هذا اللقاء.

 وقال صابر في تصريحات عبر قناة "بي إن سبورتس": "حاولنا أن نسعد الجماهير المصرية وقدمنا كل ما بوسعنا خلال أولمبياد باريس 2024".

 أضاف صاحب الهدف الوحيد في اللقاء: "عملنا اللي علينا والحظ لم يكن في صالحنا هذه المرة، لكن بشكر كل اللاعبين على المجهود المبذول طوال الوقت".

وأتم صابر: "طرد عمر فايد أثر بشكل كبير على مستوانا خلال الوقت الإضافي من المباراة، لكن مازالت أمامنا فرصة للمنافسة على المركز الثالث وتحقيق ميدالية برونزية في أولمبياد باريس 2024".

تعثر منتخب مصر الأولمبي 

وتعثر الفراعنة الصغار في مباراة نصف نهائي الأولمبياد أمام منتخب فرنسا الذي حقق الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد سجله اللاعب محمود صابر. 

طرد فايد يقلب الموازين

وشهدت الدقائق الأولى من الوقت الإضافي طرد عمر فايد قلب دفاع منتخب مصر الأولمبي، بعد تدخل عنيف على مهاجم المنتخب الفرنسي في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي.

موعد مباراة مصر والمغرب

يواجه المنتخب الأولمبي نظيره المغربي في مباراة المنافسة على المركز الثالث والميدالية البرونزية، يوم الخميس المقبل في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب لابوجوار".

search