الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:16 ص

القبض على والد طالب الثانوية الذي أنهى حياته بالقليوبية

الطالب المتوفي

الطالب المتوفي

محمود رفاعي

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بالخصوص، القبض على والد الطالب "بلال"، بالصف الثالث الثانوي، الذي أقدم على إنهاء حياته بإلقاء نفسه من الطابق السادس، في منطقة الأمير التابعة للخصوص، للتحقيق معه حول الواقعة.

"مشاجرة مع الأب"

وقال شهود العيان لـ"تليجراف مصر"، إنه "قبل الحادث نشبت مشاجرة بين بلال ووالده بعد تهديده له في حالة عدم حصوله على مجموع جيد في الثانوية العامة".

وأضاف شهود العيان، أن "بلال كان مريض سرطان، وتعافى منه بعد فترة علاج في مستشفى 57357".

وأشار الشهود، إلى أن "والدة بلال لم تتحمل صدمة انتحاره، فأصيبت بجلطة، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة".

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا يفيد بوقوع حادث في منطقة الخصوص، وانتقلت إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وفاة شاب يدعى "بلال"، 19 عامًا، بعد إقدامه على إلقاء نفسه من الطابق السادس.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تحذير

يحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

search