الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:44 ص

شريف خير الله: "منتجي سينرجي كانوا بيجيبولي جمبري وكابوريا"

 الفنان شريف خيرالله

الفنان شريف خيرالله

سعد نبيل

A A

كشف الفنان شريف خير الله، عن مواقف جمعته بمنتجي شركة سينرجي، حسام شوقي ومحمود كمال، وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، والذين رحلوا عن عالمنا الأسبوع الماضي إثر حادث على طريق الضبعة.

وقال "خير الله"، لـ"تليجراف مصر"، إن الساحة الفنية فقدت 4 من أقوى صناع الفن المصري، لافتًا إلى أنهم تركوا خلفهم بصمة كبيرة من خلال الأعمال التي أنتجوها.

أعمال درامية مميزة

وتابع أن الأعمال الدرامية المميزة في السنوات الماضية، كانت من إنتاجهم وأبرزها مسلسل الاختيار، والحشاشين، والبرنس، ونسل الأغراب، ونسر الصعيد، وفيلم الفيل الأزرق، وغيرها من الأعمال.

كان بيجيبلي في البريك جمبري

وعن تعامل مشرف الإنتاج الراحل فتحي إسماعيل، معه في مسلسل "الاختيار"، قال: "كان يوميا بيجيلي الكرفان ويقولي إحنا بنتشرف أننا شغالين معاك، وكان بيجيبلي في البريك جمبري وكابوريا وسمك".

تجاهل الفنان محمد رمضان

وعن تجاهل الفنان محمد رمضان، لحضور عزاء منتجي سينرجي، أكد أن رمضان معروف بأخلاقه وجدعنته ومواقفه النبيلة مع زملائه، مشير إلى أن عدم مشاركته في العزاء بالتأكيد لظروف خارجة عن إرداته.

ردود الفعل السلبية على السوشيال

وعبر عن استيائه من بعض ردود الفعل السلبية على السوشيال ميديا عقب إعلان وفاة المنتجين الأربعة، قائلا: “حزين ومستغرب جدًا من الناس اللي شمتت في وفاتهم وقالو أهي الناس دي كانت بتتحكم في أرزاق الفنانين وبيشغلوا ناس وبيقعدوا ناس في بيتهم”.

وأضاف أن الموت لا يجوز فيه الشماتة، وأكد أن الراحلين كانوا من أنقى المنتجين، وكانوا دائمًا يدعمون الفنانين وأصحاب المواهب.

search