الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:37 ص

من بينها معرفة أسعار العملات.. أبرز خدمات "الشات بوت" في البنوك

الشات بوت

الشات بوت

مصطفى العيسوي

A A

توفر عدد من البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، خدمة “الشات بوت” أمام عملائها في مختلف محافظات الجمهورية، للرد على أسئلتهم واستفسارتهم، وعرض المنتجات التي تقدمها البنوك.

خلال السطور التالية، يستعرض "تليجراف مصر"، أهم البنوك التي توفر هذه الخدمة، إضافة إلى نوعية المعلومات التي تقدمها للجمهور.

بنك مصر

ويعمل المساعد"عبقريتو" المتاح على المواقع الإلكتروني لبنك مصر، على تقديم إجابات للعملاء على جميع الاستفسارات حول خدمات ومنتجات البنك، كما يقدم الشكاوى والطلبات الخاصة بالعميل، علاوة على  أنه يمكن للمواطن أن يطلب من المساعد الآلي إجراء محادثة كتابية مع ممثلي البنك عبر خدمة المحادثة الفورية.

وشملت الخدمات التي يقدمها “شات بوت” بنك مصر، في تقديم جميع التفاصيل حول أقرب مكان للصراف الآلي التابع للبنك.

البنك الأهلي

يستخدم البنك الأهلي، المساعد الآلي في جذب عملاء جدد للبنك عن طريق تقديمه جميع المعلومات والتفاصيل عن المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك، وعلى الرغم من ذلك يشدد البنك على عدم الكشف عن البيانات الشخصية أو المالية في أثناء استخدام هذه الخدمة، مشيرًا إلى أنه من جانبه يحتفظ بكل المحادثات.

البنك التجاري الدولي

يوفر البنك التجاري الدولى هذه الخدمة، في الإجابة على أي استفسار خاص بخدمات البنك، علاوة على تقديم خدمة إمكانية الاطلاع على حساباتك وبطاقاتك التابعة للبنك وتوفير حاسبة القروض وتقديم النصائح الأمنية للعملاء.

بنك كريدي أجريكول

تقدم خدمة الشات بوت في بنك كريدي أجريكول، مجموعة متنوعة من المعلومات والخدمات لعملائها، يمكن للعملاء من خلال هذه الخدمة الحصول على معلومات حول أقرب فرع أو ماكينة صراف آلي للبنك، وكذلك التعرف على منتجات وخدمات البنك والعروض المتاحة. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشات بوت إرشادات مالية وأمنية لحماية الحسابات البنكية، وتقديم أحدث أسعار صرف العملات الأجنبية.

search