السبت، 13 يوليو 2024

07:49 ص

هل يتم التحقيق مع المستشفى المعالج للعامري فاروق؟.. الصحة ترد

العامري فاروق

العامري فاروق

A A
سفاح التجمع

فرضت الحالة الصحية لنائب رئيس مجلس إدارة الأهلي العامري فاروق حالة من الحزن في جميع الأوساط الرياضية، وجماهير كرة القدم بمحتلف انتمائتهم خاصة بعد تدهورها خلال الساعات الماضية.

وقالت مصادر داخل مستشفى الذي يرقد فيه حاليًا بعد دخوله في غيبوبة خلال الشهرين الماضيين، إن أسرة العامري فاروق طلبت من الإدارة "كتابة تعهد"بعدم الحديث مع جميع وسائل الإعلام، خاصة بعد تدهور حالته الصحية آخر 24 ساعة، وتسريب تفاصيل حالتة الصحية.

خصوصية الحالة 

أضافت المصادر ، أن هذا من حق الأسرة التي تريد الحفاظ على سرية وخصوصية المريض، ووقف اللغط الدائر عبر منصات التواصل الاجتماعي والمنصات الإعلامية، حول حالته الصحية خاصة بعد تداول شائعة وفاته.

الصحة ترد 

وفى ذات السياق، أكد مصدر مطلع بوزارة الصحة، أنه لم يتم التحقيق حتى الآن مع إدارة المستشفى، وذلك ردا على سؤال "تليجراف مصر"، بخصوص ما تم تسريبة من معلومات بوجود خطأ طبي في علاج العامري فاروق، إضافة إلى عدم تلقي الوزارة أي شكاوى تطالب بفتح تحقيق مع إدارة المستشفى.

عائلة العامري فاروق

وكشفت مصادر مقربة من عائلة العامري فاروق، تدهور الحالة الصحية لنائب رئيس النادي الأهلي، بعد إصابته بنزيف حاد في المخ مرة أخرى، مشيرة إلى تدني نبض القلب ووصله إلى 40 نبضة في الدقيقة، علما بأن النبض الطبيعي يتراوح بين 60 إلى 100 في الدقيقة.

وقالت المصادر لـ"تليجراف مصر" ، إن إدارة المستشفى الذي يرقد فيه العامري فاروق، قررت استدعاء مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، وأسرته والمقربين منه، لإطلاعهم على تطورات الحالة الصحية.

ودخل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، أحد المستشفيات في مدينة السادس من أكتوبر في السابع من نوفمبر الماضي، بعدما أصيب بأزمة صحية وأجريت له 5 عمليات جراحية في المخ ووضعه داخل غرفة العناية المركزة إثر دخوله في غيبوبة تامة وصعوبة سفره للعلاج خارج مصر.

search