الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:30 ص

سيدة بمحكمة الأسرة: زوجي لا ينفق على ابنته منذ 13 سنة

خلافات زوجية - أرشيفية

خلافات زوجية - أرشيفية

خلود طارق

A A

وقفت ماجدة بصحبة ابنتها ملك (13 عامًا) أمام قاضي محكمة الأسرة بدائرة بولاق الدكرور، لتروي سبب تحريكها دعوى نفقة ضد زوجها.

الزوجة البائسة صاحبة الدعوى التي حملت رقم 1812 لسنة 2023، قالت إنها تقدمت بدعوى نفقة ضد زوجها بسبب عدم إنفاقه على طفلتيهما منذ ولادتها، حتى أنه لم يرها إلا أربع مرات فقط، وفي كل مرة ينشب خلاف بينهما.

ضرب وإجهاض

ماجدة عادت بالذاكرة إلى الوراء، لتضع يدها على جذور مشكلتها، حيث قالت إن زوجها لم يكن يريد أبناءً، واتفق معها قبل إتمام الزيجة على عدم الإنجاب، إلا أنها حملت في طفلة، وحين علم بذلك تعدى عليها بالضرب المبرّح في محاولة منه لإجهاضها، وعندما استغاثت بالجيران، لم يستجب لها أحد، فقد اعتادوا إهانة زوجي لي.

وأكدت الزوجة أنها لم ترَ زوجها منذ اعتدائه عليها في ذلك اليوم، وعلمت أنه سافر إلى مدينة الغردقة للعمل مع ابن عمه في مجال السياحة، وقد حاولت التواصل معه إلا أنه كان يرفض التحدث إليها، وقالت "كان بيقول لي مش طايقك ولا انتِ ولا بنتك".

بابا فين؟

وأوضحت أنه ظل لمدة 13 عامًا في  الغردقة، وكان عندما يعود يذهب لزيارة والدته فقط، ولا يسأل عن ابنته التي تظل تسألني عنه باستمرار وتقول لي "بابا فين؟.. وليه مش بيوديني المدرسة زي زمايلي، ومش بيصرف عليّ ليه؟".

واختتمت حديثها باكيةً، وقالت إنها شعرت بحزن شديد عندما سمعت هذه الجُملة من صغيرتها، ولذا تقدّمت بدعوى نفقة ضد زوجها.

search