الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:05 ص

ترويها أم الضحية.. تفاصيل صادمة في واقعة معاشرة أب لابنته بـ"السلام"

اعتداء على فتاة - أرشيفية

اعتداء على فتاة - أرشيفية

عزت جمعة

A A

أدلت والدة الطفلة التي عاشرها والدها، في منطقة السلام، بأقوال صادمة أمام رجال مباحث القاهرة عقب ضبط المتهم.

وقالت الأم المكلومة إنها تفاجأت بابنتها تخبرها بقيام والدها بمعاشرتها لمدة طويلة معاشرة الأزواج.

وأضافت أن الطفلة أخبرتها أن والدها كان يعتدي عليها جنسيًا في أثناء غياب الأم لمدة عام كامل، وأنها علمت بما فعله زوجها، فتوجهت لقسم شرطة السلام ثانٍ وأبلغت عنه.

وتجرد الأب من كل مشاعره الإنسانية، وتحوُّل إلى ذئب بشري يسيطر عليه تفكيره الشيطاني عندما تناوب على اغتصاب ابنته التي تبلغ من العمر 13 عامًا.

ذئب بشري

تفاصيل تلك الواقعة المأساوية، تفاجأت بها الأم بعد معرفة أن طفلتها تم سلبها أعز ما تملك على يد والدها، لتتجه الأم إلى قسم شرطة السلام ثانٍ بالقاهرة، وتحرِّر محضرًا بالواقعة، اتهمت فيه الأب بالاعتداء على ابنته جنسيًا لمدة عام.

اعتداء لمدة عام

سطرت هذه الواقعة في محاضر دفتر أحوال الشرطة، وجرى إبلاغ مدير الإدارة العامة لمباحث  القاهرة اللواء علاء بشندي بتفاصيل الواقعة، بقيام الأب (عاطل)، باغتصاب ابنته التي تبلغ من العمر 13 عامًا، لمدة 12 شهرًا، في غياب والدتها.

ووفقًا للتحريات التي أجراها ضبّاط مباحث قسم شرطة السلام ثانٍ، تبيّن صحة الواقعة، واتضح أن الأب كرر الاعتداء جنسيًا على ابنته، ما تسبّب في إصابتها بتهتك في الرحم.

تحرّر محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت من ضباط المباحث التحريات حول الواقعة، بينما أمرت بعرض المجني عليها على الطب الشرعي لبيان صحة الواقعة من عدمها.

search