الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

أول تعليق من الزمالك على مفاوضات يحيى عطية الله (خاص)

يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

إسراء عدلي

A A

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، حقيقة مفاوضات الأبيض مع الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله لاعب رستوف الروسي لضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان محسن المعادي وكيل يحيى عطية الله، قال في تصريحات متلفزة، إن الزمالك يقترب من حسم الصفقة،  بعد فشل المفاوضات مع النادي الأهلي الذي كان يسعى لضمه.

وأكد المصدر لـ"تليجراف مصر"، أن الزمالك لم يدخل في أي مفاوضات مع يحيى عطية الله خلال الفترة الماضية، وهناك بعض الأسماء المطروحة لتدعيم الجبهة اليسرى في الفريق ليس ضمنهم اللاعب المغربي.

وجاء إقحام وكيل المغربي للزمالك في الصفقة بعدما تعثرت مفاوضاته مع الأهلي، وتعد هذه محاوله منه لعرضه على الزمالك بطريقة غير مباشرة، لاسيما في ظل حاجة الأبيض للاعبين في مركز الظهير الأيسر، وفق المصدر.

الزمالك بحاجة لظهير أيسر

وبشكل عام يحتاج الفارس الأبيض لتدعيمات في الجبهة اليسرى خلال الموسم المقبل، كونه لا يمتلك سوى أحمد فتوح في هذا المركز وعندما يغيب لأي ظروف، يوظف جوزيه جوميز محمد عاطف الجناح في مركز الظهير الأيسر نظرا لعدم وجود بديل.

الزمالك يفوز على إنبي برباعية ويستعد لزد

حقق الزمالك فوزاً كبيراً على نظيره إنبي برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 52 نقطة.

ويستعد الأبيض لمواجهة فريق زد المقرر لها يوم الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

search