الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:06 ص

شيرين عبد الوهاب لـ"تليجراف مصر": حسام حبيب ماعندوش احترام وعاوز يجنني

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

روت المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب تفاصيل مثيرة حول مأساتها ومعاناتها مع طليقها حسام حبيب.

تحدثت شيرين مع “تليجراف مصر” بوصفها أمًا وسيدة مصرية لا حيلة لها، عن كوارث مدوية تتعلّق بطليقها حسام حبيب، وفي التفاصيل تكشف لأول مرة سعيه إلى تدميرها نفسيًا وجسديًا، والقضاء عليها وعلى صوتها للأبد، حتى يحصل على كل ما تملك، وذلك وفقًا لحديثها مع رئيس تحرير "تليجراف مصر"، سامي عبد الراضي.

وأوضحت شيرين حالة التهديد التي تعيش فيها ليلًا ونهارًا، بالإضافة إلى العذاب النفسي واللعب على أوتار الأعصاب الذي يمارسه عليها هي وابنتيها.

وقالت شيرين إنها بالأمس بمجرد أن حصل حسام حبيب منها على 10 ملايين جنيه، هاتفها وأخبرها أنه لا يريد أموالًا وسيقوم بإعادة الاستديو الخاص بها، متسائلة: "لمّا أنت هترجعهم ومش عاوز فلوس معيشني في مرار ليه؟!.. دا أنا ولادي ماراحوش مصيف ماشافوش البحر زي البني آدمين من كتر المشاكل اللي معيشنا فيها".

“الهوس بـ شيرين”

وصفت شيرين طليقها حسام حبيب بـ"المهووس بها”، وجاءت بمثال: "لو شجرة في الشارع مالت عليا من الهوا هيقطعها ويقول لي أصلها بتعاكسك".

تلجأ شيرين في تلك الأزمة التي لا تعلم كيفية الخروج منها، أو حتى الوقت الذي تتخلص فيه روحها من بطش طليقها ببلدها، موضحة أن ذهابها إلى الشرطة مرة أخرى سيعرضها لسخرية الآخرين، قائلة: "الناس دي هتقول لي انتِ جاية تستهزئي بينا من كتر ما اشتكيت ورجعت.. بس أنا مقدرش أأذي حد.. أنا أأذي نفسي ولا أذيش الناس.. أنا شيرين عبد الوهاب بنت القلعة ست جدعة عمري ما أقدر أوصل شخص للسجن".

كشفت عبد الوهاب عن صدور ألبوم جديد لها بعد 14 يومًا، لكن رغم ذلك فهي لا تزال تعيش في حالة نفسية سيئة لأبعد الحدود، وهي حاليًا لا تتحدث مع جمهورها باسمها ولا بفنها، بل هي إنسانة وسيدة وأم تستغيث حتى تستعيد قواها التي خارت بسبب شخص مريض متسلط، مستغيثة: "ابعدوه عني بقى أنا بتمنى المشكلة تكون رأي عام والناس تقف جنبي، عاوزة أترحم منه وأرجع أعيش مرتاحة في بلدي".

وعن علاقتها بأهلها، قالت شيرين إنها مكثت منذ فترة لديهم حوالي 3 أسابيع وعاد الود بينهم مرة ثانية، وبمجرد أن علم حسام حبيب بذلك، قرر أن يقضي على العلاقة مرة أخرى، وأعادها إلى البيت رغمًا عنها وبادرها بوصلة ردح وسباب بأبشع الألفاظ لها ولأصدقائها، قائلة: “إنسان لا عنده احترام ولا دين عاوزني أتجنن هو دا اللي بيسعى له”، على حد وصفها له.

وتحكي شيرين موقفًا آخر، تكشف من خلاله أن حسام حبيب “شخص مختل عقليًا يظهر أمام الجمهور ليعيش دور الضحية المظلومة"، فعلى الرغم من تعامله العنيف معها ومع ابنتيها، فعندما سافرت إلى الإسكندرية بعث لها برسالة قال فيها: ”شيرين أنا بموت من غيرك ومش عارف أعيش.. على فكرة أنا كدا كدا ميت"، وهو ما جعلها تجهش بالبكاء بسبب إدراكها التام أنها تتعامل مع شخص مريض نفسيًا لم تنجح في التخلص منه.

اختتمت شيرين حديثها مع "تليجراف مصر" بأنها تعلم جيدًا أنه سيخرج فور إعلان تصريحاتها واستغاثتها، بتصريحات أخرى يتهمها فيها بالكذب والجنون وأنها ستعاني وتحصد نتيجة تلك التصريحات المفاجئة، لذلك أعادت استنجادها بالدولة وجمهورها مرة أخرى أن ينقذوها من ذلك الشخص المريض.

search