الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 ص

جوميز يمنح أوباما راحة من تدريبات الزمالك اليوم

يوسف أوباما لاعب الزمالك

يوسف أوباما لاعب الزمالك

إسراء عدلي

A A

حصل يوسف إبراهيم “أوباما” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات التي أقيمت مساء اليوم على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة فريق زد المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وتأتي هذه الخطوة بناء على قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.
ومن المقرر أن ينتظم يوسف أوباما في التدريبات الجماعية المُقبلة بشكل طبيعي استعدادًا للقاء فريق زد.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجًا تأهيليًا واستشفائيًا خاصًا لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة إنبي بالأمس، خلال المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة فريق زد المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاضت هذه المجموعة فقرة تدريبات تأهيلية داخل أرضية الملعب تحت قيادة مخطط الأحمال، جواو ميجيل، لتجهيزهم بالشكل الأنسب للفترة المقبلة.

ولاحقًا، أدت المجموعة تدريبات استشفائية داخل الجيمانيزيوم بمقر النادي، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق لعلاج الإرهاق، ولم تستكمل باقي فقرات المران بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

الزمالك يفوز على إنبي برباعية ويستعد لزد

حقق الزمالك فوزًا كبيرًا على نظيره إنبي برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 52 نقطة.

ويستعد الأبيض لمواجهة فريق زد المقرر لها الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

search