السبت، 05 أكتوبر 2024

09:26 م

سيولة مرورية في شوارع القاهرة والجيزة وكثافات في الميادين

الحالة المرورية بميدان رمسيس

الحالة المرورية بميدان رمسيس

أحمد نور الدين

A A

شهدت شوارع القاهرة والجيزة، والمحاور الرابطة بين المحافظات سواء الطرق السريعة أو الصحراوية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، كثافات متحركة للسيارات والمركبات، وسط متابعة لحظية لحركة السيارات خلال أوقات الذروة .

سيولة مرورية 

شهد الطريق الدائري القادم من أكتوبر والهرم والمتجه إلى المعادي والتجمع والقاهرة والجديدة، سيولة مرورية، مع انتشار دوريات تتبع الإدارة العامة للمرور، لملاحظة الحالة أعلى الطريق، والتعامل مع أي موقف.


ازدحام نسبي بميدان رمسيس 

 كثافات مرورية شهدها  كوبري أكتوبر، بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى شارع رمسيس والمتجه من مناطق وسط المدينة إلى مدينة نصر،  كما ظهرت كثافات مرورية في شارع رمسيس تراجعت تدريجيا وصولا إلى غمرة وكوبري 15 مايو المتجه إلى المهندسين.

طريق صلاح سالم

 شهد طريق صلاح سالم في الاتجاه القادم من العباسية إلى مطار القاهرة ومناطق مصر الجديدة والنزهة ومساكن شيراتون سيولة في الحركة المرورية ، كما يشهد شارع جسر السويس في الاتجاه القادم من رمسيس والعباسية والمتجه إلى مصر الجديدة وعين شمس والمطرية والمرج والسلام، كثافة مرورية .

الطريق الدائري

سيولة مرورية شهدها الطريق الدائري باستثناء بعض الكثافات المتحركة في "النزلات"، أما محور 26 يوليو المتجه إلى 6 أكتوبر شهد سيولة مرورية، ولكن المتجه للمهندسين شهد كثافات مرورية معتادة قبل مطلع الدائري وميدان لبنان حتى نادي الزمالك، بينما تم فتح كوبري 15 مايو المتجه للمهندسين بعد انتهاء أعمال الصيانة .

وفى منطقة وسط القاهرة  شهد شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء سيولة مرورية، وزحام نسبي فى مناطق شمال القاهرة وصولا لكوبري الساحل والأميرية، والكورنيش من المظلات حتى وسط البلد.

محاور الجيزة


شهدت محاور وطرق محافظة الجيزة وخاصة شارع الهرم ، سيولة مرورية أمام حركة السيارات مع ساعات الصباح، كما شهد كوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل سيولة مرورية، بدأت من محطة المريوطية حتى كوبري فيصل، وكذلك شارع محور محمد أنور السادات “ترسا سابقا ”، فيشهد انسيابية مرورية ملحوظة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search