الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:10 ص

أتلتيكو مدريد يتوصل لاتفاق لضم ألفاريز

جوليان ألفاريز

جوليان ألفاريز

محمود صبري

A A

توصل أتليتكو مدريد الإسباني، لاتفاق مع مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك للحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط الهجوم.

ووفق الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن أتلتيكو مدريد توصل لاتفاق مع السيتي للحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني في صفقة تقدر بحوالي 95 مليون يورو متضمنة المتغيرات.

كلف اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا مانشستر سيتي 14 مليون جنيه إسترليني فقط عندما وقع من ريفر بليت في يناير 2022، ومنذ ذلك الحين استمتع بارتفاع صاروخي، حيث ساعد الأرجنتين على الفوز بكأس العالم وكوبا أمريكا، بالإضافة إلى الفوز بلقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا على مستوى النادي.

وبعد عودته إلى ريفر بليت على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، سجل ألفاريز 36 هدفا في موسمين مع السيتي حيث أصبح فريق بيب جوارديولا أول فريق يفوز بأربعة ألقاب متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ألفاريز بديلًا لـ موراتا 

وتعاقد أتليتكو مدريد مع جوليان ألفاريز خلال هذا الصيف، وذلك لتعويض رحيل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لصفوف ميلان الإيطالي خلال هذا الصيف.

ويستعد أتلتيكو مدريد لمحاولة منافسة ريال مدريد وبرشلونة على صدارة الدوري الإسباني بعد احتلاله المركز الرابع المخيب في الموسم الماضي.

search